"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أميركية دبي تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

دبي - وكالات

أعلنت الجامعة الأميركية في دبي استضافتها لمؤتمر هارفارد للعلاقات الآسيوية والدولية من حتى ٦ أغسطس والذي يعقد للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وهو من أكبر المؤتمرات الطلابية العالمية، يشارك فيه أكثر من ٦ طالب جامعي من جميع أنحاء العالم. ويناقش مواضيع تختص بالبيئة، والتعليم، وروح المبادرة والعديد من القضايا الساخنة التي سيتحدث عنها أبرز الأخصّائيين والمشاركين الدوليين. رحب إلياس بو صعب، نائب رئيس الجامعة التنفيذي باستضافة الجامعة للمؤتمر وقال: "كانت وستبقى دبي وجهة لاستقطاب الأحداث والمؤتمرات العالمية نظراً لموقعها المثالي على خريطة العالم، وذلك بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. وتفتخر أميركية دبي بدعمها المستمر لرؤية دبي والإمارات في جذب فرص أكاديمية مرموقة، واجتماعية، وثقافية إلى هذه المنطقة". وكان المؤتمر قد عقد في العام الماضي في تايبيه، وهذا العام تدعو الجامعة الأميركية في دبي الطلبة الجامعيين من جميع أنحاء العالم وخاصة من آسيا للمشاركة في المؤتمر الذي سيعقد في الحرم الجامعي ويستمر خمسة أيّام. وتقوم مجموعة تتألف من طالباً في أميركية دبي بالعمل جنباً إلى جنب مع مستشاريهم وأساتذتهم لتحضير المؤتمر. وعبّر أعضاء فريق العلاقات الدولية لمشروع هارفارد في أعقاب هذا الإعلان بالقول إنهم متحمسون جداً لتنظيم المؤتمر للمرة الأولى في دبي وفي الشرق الأوسط منذ تأسيسه. وتعليقاً على أهمية عقد مشروع هارفارد للعلاقات الآسيوية والدولية في دبي بشكل عام، وفي أميركية دبي بالأخص، قال حمد محمد بن مجرن، المدير التنفيذي لقطاع سياحة الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي: "أصبحت دبي المقصد المفضل لجميع المناسبات الدولية. ويعمل مكتب دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي باستمرار لتعزيز مكانة دبي كمقصد للمؤتمرات والوجهات السياحية، والتجارية. وأضاف: "نتطلع باستضافة وفد هارفارد والطلبة من جميع أنحاء العالم في دبي في الأسبوع المقبل". يحقق مشروع هارفارد للعلاقات الآسيوية والدولية إحدى رؤى الجامعة الأميركية في دبي في إحداث التغيير وحث الناس من مختلف أنحاء الدول للعمل معاً ولتبادل الأفكار والمساهمة في التقدم في القضايا العالمية.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أميركية دبي تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد   مصر اليوم - أميركية دبي تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أميركية دبي تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد   مصر اليوم - أميركية دبي تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon