توقيت القاهرة المحلي 02:17:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

جامعة النجاح توقع اتفاقية تعاون مع جامعة شرق المتوسط التركية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جامعة النجاح توقع اتفاقية تعاون مع جامعة شرق المتوسط التركية

نابلس ـ معا

وقع الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، والأستاذ الدكتور عبد الله أوزتوبراك، رئيس جامعة شرق المتوسط التركية إتفاقية تعاون مشتركة تهدف إلى التبادل الأكاديمي بين الجامعتين وتبادل الخبرات وتفعيل الزيارات العلمية بين الهيئات الأكاديمية والطلبة في الجامعتين. وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ الدكتور رامي حمد الله بوفد الجامعة التركية وتحدث عن مسيرة جامعة النجاح الوطنية التطويرية، والبرامج الأكاديمية التي تطرحها، كما تحدث عن الأزمة المالية التي تواجه التعليم العالي في فلسطين، وأشار إلى أهمية التعليم في تاريخ الشعب الفلسطيني ومسيرة صموده الطويلة. كما تم عرض فيلم وثائقي يروي قصة نجاح الجامعة وتقدمها على الصعيد المحلي والعربي والعالمي والمراتب المتقدمة التي تحققها الجامعة على جميع الأصعدة. بدوره عبر رئيس جامعة شرق المتوسط عن إعجابه بالتطور الذي شاهده في جامعة النجاح الوطنية، وتقدم بالشكر للأستاذ الدكتور رامي حمد الله على دوره الفاعل في خدمة التعليم العالي في فلسطين، كما شكره على التعاون الفعال بين الجامعتين. وجرى توقيع الإتفاقية بحضور مساعد رئيس الجامعة للعلاقات الدولية، ومساعد نائب رئيس الجامعة لللشؤون الأكاديمية الدكتور علي حبايب، والدكتور علام موسى، مساعد رئيس الجامعة لشؤون الجودة والنوعية، والدكتور سام الفقهاء، مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة. كما حضر عن الطلبة الطالب محمد دقة، رئيس مجلس إتحاد الطلبة، والطالب إياد دويكات، ممثل حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة بصفتهم قاموا بزيارة إلى جامعة شرق المتوسط في قبرص قبل عدة أشهر. فيما حضر من الجامعة التركية، الأستاذ الدكتور محمد سلامة، مستشار رئيس جامعة شرق المتوسط، والأستاذ الدكتور منذر خواجا، ممثل جامعة شرق المتوسط في فلسطين. في ختام الزيارة تبادل الاستاذ الدكتور حمد الله والضيف التركي الهدايا التذكارية كما قدم الطلبة مجسم قبة الصخرة للضيف.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة النجاح توقع اتفاقية تعاون مع جامعة شرق المتوسط التركية جامعة النجاح توقع اتفاقية تعاون مع جامعة شرق المتوسط التركية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon