جَامعة سوهاج تشهد مؤتمر أصدقاء زويل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جَامعة سوهاج تشهد مؤتمر أصدقاء زويل

سوهاج-امل باسم

انطلقت اليوم السبت في القاعة الزجاجية في جامعة سوهاج، فعَاليات المُؤتمر الأول لجمعية أصدقاء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا في محافظة سوهاج، لتفعيل مبادرة ثورة علم، من أجل تشجيع ثقافة البحث العلمي عند الجماهير، بحضور مدير المعلومات في الجامعة الدكتور محمود أبو العز، ومدربة البحث العلمي الدولية وأحد رواد أصدقاء زويل الدكتورة عبير العراقي . من جانبه قال منسق عام الجمعية الدكتور حازم منصور،إن رسالة الجمعية هي دعم مجتمع قائم على البحث العلمي، من أجل إعداد جيل من الشباب المصري،   يؤمن بأهمية العلم والتكنولوجيا، وبث التفاؤل في الشارع المصري، وأن الجمعية، تقوم بدعم المبتكرين، والمخترعين والمشاريع القومية، ونشر ثقافة الإنتاج والتصنيع والابتكار وإثراء المحتوى العلمي، لأنه بالعلم وحده، مصر تستطيع أن تواكب الأمم. كما أكد أبو العز، أن هذه الجمعية هي الأولى من نوعها في محافظة سوهاج، وهذا يهدف إلى تنمية الصعيد من خلال دخوله في البحث العلمي، تطبيقاً للفكرة التي نادى بها العالم، الدكتور أحمد زويل. وأضاف أن جامعة سوهاج، تحتاج إلى المزيد، من التقدم والرقي، والتعاون في مجالات شتى، أهمها مجال البحث العلمي، وأن الكثير من طلاب جامعة سوهاج، التحقوا بجامعة زويل، بدون أي مصروفات، نظراً لتفوقهم العلمي. وأشار إلى أن كلية الحاسبات والمعلومات سيتم افتتاحها قريباً لتنضم إلى منظومة الكليات العلمية بجامعة سوهاج. وذكر أنه لا بد من التعرف على التكنولوجيا ومواكبتها، وصرح بمنح طلاب جمعية زويل، كل الدورات في مجال تكنولوجيا المعلومات بالجامعة بالمجان، تشجيعاً لهم، ولإبراز دور الجامعة في خدمة العلم والبحث العلمي، ومساندة لأفكار الشباب واستغلال طاقتهم الإيجابية. بينما أشارت العراقي إلى أن تكنولوجيا التعليم أساس الحياة، مهما اختلفت التخصصات قائله: إن أول خطوة لتقدم مصر وتطويرها، هي أن نحب أنفسنا ونطورها أولاً، مضيفة أن الشباب هم قلب مصر الحي، والنابض بالحياة، ولا بد أن يكون هذا القلب متطوراً، لأن الخير الكثير يكمن في الشباب، وطالبت بضرورة العودة إلى القراءة والإطلاع، وأكدت على أن البحث العلمي يستند في المقام الأول إلى الدراسات السابقة، وأنه بدون البحث العلمي لن تتقدم مصر أو ترتقي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جَامعة سوهاج تشهد مؤتمر أصدقاء زويل   مصر اليوم - جَامعة سوهاج تشهد مؤتمر أصدقاء زويل



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جَامعة سوهاج تشهد مؤتمر أصدقاء زويل   مصر اليوم - جَامعة سوهاج تشهد مؤتمر أصدقاء زويل



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon