جامعة المجمعة تنشئ كرسي لدراسات الإعلام الجديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جامعة المجمعة تنشئ كرسي لدراسات الإعلام الجديد

المجمعة - واس

وقّعت جامعة المجمعة اليوم عقد إنشاء كرسي صحيفة الجزيرة لدراسات الإعلام الجديد , بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن , ورئيس مجلس إدارة صحيفة الجزيرة مطلق المطلق ورئيس تحرير صحيفة الجزيرة خالد بن محمد المالك ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد بن عبدالله الشايع وذلك على مسرح المدينة الجامعية. وتهدف الجامعة من هذا الكرسي إلى أن يكون لجامعة المجمعة الريادة والتميز في دعم المعرفة المتخصصة ، والدراسات التطبيقية الحديثة وتهيئةِ بيئةٍ علميةٍ بحثيةٍ واستشاريةٍ وتدريبيةٍ حديثةٍ ومتطورةٍ تدعم روح الابتكار والإبداع لدى الباحثين بصفة خاصة والمجتمع بصفة عامة من خلال إثراء المعرفة النظرية والتطبيقية في مجالات الكرسي بجودةٍ عاليةٍ وبأعلى مستوى من الكفاءة والتميز العلمي , كما يهدف الكرسي البحثي إلى المساهمة في تبوُّء المملكة مكانة عالية متميزة في الإبداع والابتكار والبحث والتطوير لدعم الاقتصاد الوطني القائم على المعرفة ، وتفعيل دور الجامعة للمساهمة لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز شراكة المجتمع مع الجامعة. وتعزز الجامعة بكرسي الإعلام الجديد للاستثمار الأمثل للموارد البشرية في الجامعة من المتخصصين في جميع مجالات المعرفة ، والاستخدام الأفضل للمنشآت والتجهيزات والموارد البحثية الأخرى المخصصة من قِبَلِ الجامعة وأفراد المجتمع , وإلى استقطاب الباحثين والعقول المبدعة والكفاءات المتميزة محلياً ودولياً ، وتحقيق الاستفادة القصوى من خبراتهم من خلال دعم برامج الاتصال العلمي لأعضاء هيئة التدريس ، وبرامج تأهيل وتدريب مختلف الكفاءات الوطنية عبر البحث العلمي , وتشجيع الطلبة على استثمار معارفهم المتميزة وإجراء الدراسات والبحوث المتعمقة في مجالات الكرسي , وتدعيم حركة النشر العلمي لاسيما في الدوريات المتخصصة ذات السمعة العالمية ، من خلال التأليف وترجمة الكتب الرائدة والحديثة ، والمشاركة في الإنتاج البحثي الوطني والعالمي والإلمام بالتكنولوجيا الحديثة وتحقيق أرضية مساندة لبرامج التنمية الوطنية , وكذلك توفير فرص حقيقية للإبداع والتميز في البحث العلمي النظري والتطبيقي في مجالات الكرسي , وخدمة اللغة العربية كركيزة من ركائز الهوية العربية الإسلامية ، ودعم المحتوى الرقمي. ويركز الكرسي العلمي إلى استحداث مسارات جديدة في البحث العلمي التطبيقي في ضوء النظريات الجديدة وإعداد وتنفيذ البرامج التدريبية المتخصصة ، وتنظيم الفعاليات والبرامج العلمية مثل : المؤتمرات ، والندوات ، وحلقات النقاش وتشجيع العمل المشترك والتكامل في مجالات البحث العلمي بين الجامعة بوحداتها المختلفة من خلال فريق البحث العلمي مع المؤسسات البحثية خارج الجامعة بما يخدم أغراض الكرسي , وربط مخرجات البحث العلمي في مجال الكرسي بحاجات المجتمع من خلال إيجاد بيئة تقوم على الشراكة بين الجامعة والمجتمع .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جامعة المجمعة تنشئ كرسي لدراسات الإعلام الجديد   مصر اليوم - جامعة المجمعة تنشئ كرسي لدراسات الإعلام الجديد



  مصر اليوم -

خلال عرض خريف وشتاء 2018 لدار "فيندي"

حديد وجينر تخطفان الأضواء بإطلالتهما الحمراء

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
 لم يكن مفاجئًا أن تسرق جيجي حديد وكيندال جينر، الأضواء خلال حملة "خريف / شتاء 2017-2018" لدار أزياء "فيندي" الإيطالية، فقد كانوا أصدقاء مقربين لمدة 5 أعوام. ونشرت الثلاثاء الماضي، صورًا لملكات عروض الأزياء في كاليفورنيا بواسطة مصمم الأزياء الشهير والمصور المحترف كارل لاغرفيلد،  وقد ظهرت جيجي حديد وكيندال جينر على حد سواء في فساتين حمراء طويلة مع أحذية حمراء عالية حتى الفخذ. فيما اختلف فستان كيندال جينر عن صديقتها قليلًا، حيث جاء مع قطع مربعات على الصدر، وعلى شكل زجزاج في المنتصف مع خطوط عند الركبة، كما اختارت تسريحة بسيطة لشعرها الأسود القصير مع تقسيمه من المنتصف، مع حلق أحمر طويل أضاف المزيد من الجاذبية، وفي صورة أخرى، أظهرت البالغة من العمر 21 عامًا، أحذيتها الغريبة مع فستان أزرق لامع مع فتحة كبيرة مع حزام بيج يبدو أنيقًا مع حلق الماس أبيض.   وبدت حديد مثيرة في ثوبها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جامعة المجمعة تنشئ كرسي لدراسات الإعلام الجديد   مصر اليوم - جامعة المجمعة تنشئ كرسي لدراسات الإعلام الجديد



F

GMT 09:41 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"سيلفيرا" تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم - سيلفيرا تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon