توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

جامعة قناة السَّويس تُنظِّم المؤتمر الطُّلَّابي الرَّابع لكليَّة التَّمريض

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جامعة قناة السَّويس تُنظِّم المؤتمر الطُّلَّابي الرَّابع لكليَّة التَّمريض

يسري محمد- الإسماعيلية

نظَّمت كلية التمريض، في جامعة قناة السويس، "المؤتمر الطلابي الرابع"، تحت عنوان "معًا نرتقي"، تحت رعاية رئيس الجامعة، الدكتور محمد محمدين، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور محمود عبدالمحسن، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور كمال شاروبيم، وبإشراف عام عميد الكلية، الدكتورة سمية السيد أبوعبده، وبحضور نقيب التمريض، الدكتورة كوثر محمود. وبدأتْ فعاليات المؤتمر بكلمة الأستاذ الدكتور محمود عبدالمحسن، التي أكد فيها، على أن "مهنة التمريض مهنة سامية وراقية، وفيها يقاس كفاءة وتقدم أي صرح طبي، فارتقاء الممرض يعكس ارتقاء الطبيب". وأضاف رئيس المؤتمر، ووكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، الدكتورة وفاء عبدالعظيم، أن "هناك دورًا كبيرًا على طلاب وخريجي الكلية، ولابد أن يقوموا به، حيث فتح الله لهم بابًا من أبواب رحمته، لينالوا به مغفرته، تلك هي رحمتكم على المرضى والمحتاجين، من أجل الرعاية، فيرحمكم ويغفر لكم". وأوضحت عبدالعظيم، أن "القائمين على أمور الطلاب في الجامعة يحرصون على تقديم كل ما هو جديد في المناهج الدراسية، التي تُؤهِّلهم لمواكبة التطور المتلاحق الذي يشهده قطاع الطب والتمريض، ولكي يقدمون للوطن فريق تمريض على أعلى درجة من الكفاءة، ولهذا أيضًا نحرص على الاهتمام بالأنشطة الطلابية". وقامت عميد الكلية، الدكتورة سمية أبوعبده، بتكريم كلٍّ من؛ نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور محمود عبدالمحسن، ونقيب التمريض في مصر، الدكتورة كوثر محمود عبدالجليل، والطلبة المتميزين علميًّا ورياضيًّا، كما قدَّم الطالب مصطفى رفعت قمر، جائزة الأم المثالية لوكيلة الكلية لشؤون التعليم والطلاب، الدكتورة وفاء عبدالعظيم، ثم تم عرض جهاز من ابتكار الطلاب لخدمة العملية التعليمية، وقام نائب رئيس الجامعة، الدكتور محمود عبدالمحسن، بمنح درع جامعة القناة إلى كل من الطالب محمد رضا السيد، والطالب محمد عبدالرحمن السيد، والطالب مصطفى أحمد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة قناة السَّويس تُنظِّم المؤتمر الطُّلَّابي الرَّابع لكليَّة التَّمريض جامعة قناة السَّويس تُنظِّم المؤتمر الطُّلَّابي الرَّابع لكليَّة التَّمريض



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon