الأمير بدر بن سلطان يزور جامعة الملك سعود

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأمير بدر بن سلطان يزور جامعة الملك سعود

الرياض - واس

زار الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس جائزة الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمية للمياه الاحد  الجامعة الملك سعود للاطلاع على مجهودات الجامعة حول تطوير الجائزة . وكان في استقبال سموه معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر, ومعالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد الحمودي ومعالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم, ووكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون المياه الدكتور محمد السعود, والأمين العام للجائزة والمشرف على معهد الأمير سلطان لأبحاث البيئة والمياه والصحراء بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالملك آل الشيخ, وعدد من وكلاء الجامعة . ورحب معالي مدير جامعة الملك سعود بسموه خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة, موضحاً أن الجائزة تحمل اسم رجل قطع سنوات من حياته في عمل الخير ورعايته ودعمه، مشيراً إلى أن الجائزة تهتم بتوجه العلماء والمهتمين نحو ابتكار طرق نوعية للمحافظة على المياه وطرق صيانتها من الهدر والتناقص المهدد للحياة . وأكد أن الجامعة ستبذل كل ما بوسعها لإنجاح هذه الجائزة التي تلقى مزيداً من العناية من الباحثين والعديد من البحوث التنافسية، مقدماً شكره للأمير خالد بن سلطان أمين الجائزة على دعمه المتواصل للجائزة . وأوضح أمين عام جائزة الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمية للمياه أن الجائزة حققت الكثير من أهدافها وكرمت العديد من العلماء في العالم، فيما شجعت الكثير منهم على مزيد من البذل والعطاء في مجالات المياه المختلفة وتقديم الحلول لمشكلة تلوث المياه الجوفية بالزرنيخ . من جهته عبر الأمير بدر بن سلطان عن شكره للجامعة ومنسوبيها والعاملين على الجائزة، حيث أعلن تكفله بإصدار الأطلس البيئي للملكة، وقال سموه " يشرفني أن أتكفل بإصدار وإنجاز الأطلس حتى يكون علماً ينتفع به بإذن الله تعالى ". بعد ذلك تجول سموه والوفد المرافق في معهد الأمير سلطان لأبحاث البيئة والمياه والصحراء والأمانة العامة للجائزة, وشاهد عرضا لموقع الجائزة على شبكة الانترنت وموقع البوابة العالمية للمياه .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الأمير بدر بن سلطان يزور جامعة الملك سعود   مصر اليوم - الأمير بدر بن سلطان يزور جامعة الملك سعود



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الأمير بدر بن سلطان يزور جامعة الملك سعود   مصر اليوم - الأمير بدر بن سلطان يزور جامعة الملك سعود



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon