جامعة قطر توقع اتفاقية تعاون مع ديوان المحاسبة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جامعة قطر توقع اتفاقية تعاون مع ديوان المحاسبة

الدوحه - قنا

وقعت جامعة قطر وديوان المحاسبة الأربعاء اتفاقية تعاون تهدف الى تعزيز التعاون بين الطرفين بشأن البحث العلمي، ومشاركة طلاب كلية الإدارة والاقتصاد المتميزين ببرنامج التدريب الميداني الخاص بديوان المحاسبة في قطر. ووقع الاتفاقية الدكتورة شيخة بنت عبدالله المسند رئيس جامعة قطر، فيما وقعها عن ديوان المحاسبة  السيد إبراهيم هاشم السادة  القائم بأعمال رئيس ديوان المحاسبة. وفي كلمة ترحيبية بالمناسبة، أعربت الدكتورة شيخة المسند رئيس جامعة قطر، عن سعادتها بتوقيع الاتفاقية، مؤكدة اهميتها للجامعة ولديوان المحاسبة على حد سواء، كما ثمنت دور ديوان المحاسبة كعامل جذب للقطريين للعمل في هذا المجال الحيوي. ومن جانبه، أشار السيد إبراهيم هاشم السادة  القائم بأعمال رئيس ديوان المحاسبة إلى سعي ديوان المحاسبة للتعاون مع العديد من الجهات الحكومية وشبه الحكومية، والهيئات التعليمية بدولة قطر، في المجالات ذات الاهتمام المشترك. وأضاف السادة: تفعيلا لإدارة التعاون بين ديوان المحاسبة وجامعة قطر يأتي توقيع مثل هذه الاتفاقية، ويوفر ديوان المحاسبة برنامج تدريب ميداني للراغبين من طلاب الجامعة في الالتحاق بالعمل الرقابي في إدارة الرقابة على القطاع الحكومي، وإدارة الرقابة على القطاع الاقتصادي، لطلاب كلية الإدارة والاقتصاد من جانب، وكذلك في إدارة الرقابة على العقود والمناقصات لطلاب كلية القانون من جانب آخر. واشار السادة إلى ان ديوان المحاسبة يتيح المجال أمام طلاب جامعة قطر للمشاركة بخطة البرامج التدريبية السنوية الخاصة بديوان المحاسبة في مجالات المحاسبة والمالية والقانون، وذلك بهدف توفير فرص الممارسة الميدانية لمتطلبات سوق العمل، بالإضافة إلى أن ديوان المحاسبة يسعى حالياً لتوفير منح دراسية للطلاب والطالبات بهدف استقطابهم مستقبلا للعمل في مجالات التدقيق والرقابة بديوان المحاسبة من خلال نظام المنح الدراسية والابتعاث الذي سيتم إقراره  بديوان المحاسبة. ومن جهته، قال الدكتور نظام هندي عميد كلية الإدارة والاقتصاد  إن تخصص المحاسبة يجد إقبالا مميزا من الطلبة القطريين، مشيرا إلى أن عدد طلاب الكلية يبلغ 3500 طالب وطالبة، 76% منهم من القطريين، ويأتي تخصص المحاسبة في المركز الثاني بعد تخصص التمويل من حيث عدد الطلاب. وفي عرض سريع لبعض بنود الاتفاقية، بين جامعة قطر، وديوان المحاسبة، اوضح نظام  ان الاتفاقية  تهدف الى تعزيز التعاون بين الطرفين بشأن البحث العلمي وفقاً لأنظمة وسياسات الطرفين، وكذلك مشاركة طلاب كلية الإدارة والاقتصاد المتميزين ببرنامج التدريب الميداني (Internship Program  ) الخاص بديوان المحاسبة في قطر، و رعاية الطلاب المتميزين المختارين من كلية الإدارة والاقتصاد أثناء دراستهم، وذلك لتأهيلهم للعمل بديوان المحاسبة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جامعة قطر توقع اتفاقية تعاون مع ديوان المحاسبة   مصر اليوم - جامعة قطر توقع اتفاقية تعاون مع ديوان المحاسبة



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جامعة قطر توقع اتفاقية تعاون مع ديوان المحاسبة   مصر اليوم - جامعة قطر توقع اتفاقية تعاون مع ديوان المحاسبة



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon