إنشاء جامعة أهلية في مدينة أسيوط الجديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إنشاء جامعة أهلية في مدينة أسيوط الجديدة

أسيوط - سعاد عبد الفتاح

وافق المجلس الأعلى للجامعات على السماح لجامعة أسيوط بإنشاء جامعة أهلية على الأرض المملوكة لها، في مدينة أسيوط الجديدة، والتي تبلغ مساحتها 200 فدان بتمويل من القطاع الخاص. صرح رئيس جامعة أسيوط الدكتور محمد عبدالسميع، خلال اجتماعه، السبت، برئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر "الجمهورية" الدكتور مصطفى هديب، للبحث في سبل التعاون المشترك بين المؤسسة والجامعة وبحث الشراكة بين الجانبين في هذا المشروع الذي وصفه رئيس جامعة أسيوط بأنه يوفر احتياجات ضرورية لأبناء الصعيد في التعليم العالي الجيد، كما يوفر 3 آلاف فرصة عمل مباشرة ويحقق الاستفادة من استثمارات معطلة تصل قيمتها إلى 8 مليارات جنيه في مدينة أسيوط الجديدة، مؤكدا أن "أسيوط تحتاج إلى عدة جامعات خاصة وأهلية لاستيعاب الطلب على التعليم والحد من الهجرة الداخلية إلى الشمال". قال الدكتور مصطفى هديب: إن مشروع إقامة جامعة هو خطوة تنموية مؤكدة لأي مجتمع، لقدرتها على الجذب السكاني وتعمير المناطق المحيطة، مؤكدا "حرص دار التحرير على التعاون مع جامعة أسيوط وبحث اضطلاع "الجمهورية" بالترويج الإعلامي والاقتصادي لمشروع الجامعة الجديدة وكذلك الاستعانة بإمكانيات جامعة أسيوط في مشروع جامعة الجمهورية المزمع إقامتها في عاصمة الصعيد". ناقش الاجتماع فتح منافذ إعلانية جديدة لخدمة الاستثمار وتعظيم الاستفادة من إمكانيات الجامعة في دعم صندوق رعاية الطلاب ووضع شاشة عرض إعلانية داخل الحرم الجامعي. كما اجتمع هديب بمحافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد، للسير قدما في خطوات تخصيص مساحة 20 فدان، لتنفيذ جامعة أهلية ثانية تحمل اسم "الجمهورية"، وكذلك تنظيم مؤتمر للاستثمار يجري الإعداد له من الجانبين. وإنشاء مصنع للورق في المنطقة الصناعية بالعوامر شرق المحافظة برأسمال مصري وعربي مشترك وبخبرات عالمية، ضمن ما وصفه هديب بأنه استراتيجية باتت دار التحرير تتبناها لدفع التنمية الحقيقية في صعيد مصر، باعتبارها جزء أساسي من التنمية الوطنية الشاملة وكدور قومي واجب للمؤسسة التي أنشأتها ثورة يوليو، وأصدرت الجمهورية ناطقا بلسان الثورة بترخيص حمل اسم الزعيم الراحل ابن أسيوط جمال عبدالناصر. وأكد حماد وهديب "تشجيع أجهزة الدولة للعمل في هذا الاتجاه، وتذليل جميع الصعوبات، حتى يمكن الانطلاق قريبا في التنفيذ والبناء".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إنشاء جامعة أهلية في مدينة أسيوط الجديدة   مصر اليوم - إنشاء جامعة أهلية في مدينة أسيوط الجديدة



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إنشاء جامعة أهلية في مدينة أسيوط الجديدة   مصر اليوم - إنشاء جامعة أهلية في مدينة أسيوط الجديدة



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon