جامعة النهضة في استقبال الطلاب الجدد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جامعة النهضة في استقبال الطلاب الجدد

القاهرة - وكالات

تحت رعاية الأستاذ الدكتور صديق عفيفي رئيس جامعة النهضة استقبلت الجامعة الطلاب الجدد عبر إقامة welcome day على مدار يومين من الدراسة الموافق 21-9-2013 , 22-9-2013 وتناول اليوم الأول من برنامج الاستقبال إقامة جولات تعريفية للطلاب بأقسام ومباني الجامعة. وأعقبها لقاء مفتوح بين الطلاب وقيادات الجامعة في تمام الساعة 12 ظهرا بمقر المسرح الكبير.تناول اللقاء عدة كلمات بدأها الأستاذ الدكتور صديق عفيفي رئيس الجامعة رحب فيها الطلاب الجدد وأكد على الأمل في تحقيق الهدف الاستراتيجي للجامعة وهو ان تصبح ضمن أفضل 500 جامعة على مستوي العالم في غضون 15 سنة منذ انشاء الجامعة عام 2006.تلا ذلك كلمة الأستاذ الدكتور علي السلمي نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق والمستشار الأكاديمي للجامعة شدد فيها على دور العلم والتعليم في بناء دولة قوية تتطلع مصر اليها في المستقبل. ثم جاءت كلمة الأستاذ الدكتور خالد أبو الفض نائب رئيس الجامعة التي أكد فيها على امتلاك الجامعة أحدث الإمكانيات في مختلف التخصصات مما يعطيها السبق والافضلية بين الجامعات الخاصة في مصر.ثم تناول الأستاذ أيمن عفيفي المشرف العام المالي والإداري للجامعة كلمة شرح فيها نظام الدراسة بالجامعة وحث الطلاب على الالتزام ولانضباط بنظام ومواعيد الدراسة كما شجع الطلاب على الاستفادة من إمكانيات الجامعة لتنمية مهاراتهم العلمية والرياضية والثقافية والفنية. وأكد علي حرص الجامعة على توفير كل السبل والامكانيات لتحقيق أفضل استفادة للطلاب وان إدارة الجامعة دائماً بابها مفتوح لأي مقترحات أو طلبات أو شكاوى للوصول الي مستوي متميز للتواصل بين الإدارة والطلاب.واختتمت الدكتورة نسرين رفعت مدير مركز تنمية وتطوير المهارات الطلابية (step) والمسؤولة عن نظام الدعم الالكتروني للتعلم ELS بكلمة شرحت فيها للطلاب الخدمات التي يقدمها المركز من أنشطة طلابية تحقق استفادة كبري للطلاب كما عرفت الطلاب بنظام ال ELS الذي تتفوق به جامعة النهضة عن نظرائها من الجامعات الخاصة. وتتيح للطالب المتابعة المستمرة والمحدثة لكل برامجه التعليمية عبر موقع الجامعة الإلكتروني.وتناول اليوم الثاني من برنامج الاستقبال عمل اجتماعين لطلاب الجامعة لتعريفهم بنظام الكليات كلاً على حدة ووضعهم علي أولي خطوات النجاح وتحصيل العلم بجامعة النهضة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جامعة النهضة في استقبال الطلاب الجدد   مصر اليوم - جامعة النهضة في استقبال الطلاب الجدد



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جامعة النهضة في استقبال الطلاب الجدد   مصر اليوم - جامعة النهضة في استقبال الطلاب الجدد



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon