خضوري توقع اتفاقية إطلاق برنامج زمالة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خضوري توقع اتفاقية إطلاق برنامج زمالة

طولكرم - وفا

وقعت جامعة فلسطين التقنية – خضوري  وبنك فلسطين ومؤسسة التعاون الأربعاء، إتفاقية إطلاق برنامج "زمالة" للتطوير الأكاديمي. ووقّع الاتفاقية من طرف رئيس الجامعة الستاذ الدكتور مروان العورتاني، ونائب المدير العام لبنك فلسطين رشدي الغلاييني ، ومن والرئيس التنفيذي لمؤسسة التعاون الدكتورة تفيدة الجرباوي. ويهدف برنامج "زمالة" إلى تطوير الكوادر الاكاديمية والمهنية بالجامعات الفلسطينية واكسابهم خبرات ومعرفة من جامعات خارجية متميزة، من اجل  تحسين نوعية التعليم العالي واساليب التدريس للموائمة ما بين احتياجات سوق العمل ومتطلباته وتطور المجتمع، وذلك من خلال العمل على تاهيل عدد من مدرسي الجامعات الذين بدورهم سيقومون بنقل الخبرات الى الاجيال القادمة، وتوفير مقومات عملية لتطوير التعليم العالي ليتناسب مع متطلبات العصر الضرورية. كما يهدف البرنامج الى المساهمة في بناء اسس تعليمية جامعية فلسطينية حديثة، وتعزيز اساليب ومهارات تطبيق البحث العلمي لدى المعلمين والطلاب في الجامعات الفلسطينية من خلال اعطاء فرصة للباحثين للاستفادة من المصادر والخبرات العالمية، وضمان تخريج اجيال من الطلبة المتميزين بخبراتهم ممن سيساهمون في عملية البناء والتطور، ورسم صورة مميزة لفلسطين بمهارات المتعلمين وخبراتهم المتميزة بالاضافة الى بناء شبكة علاقات خارجية من خلال المدرسين الذين يتم ارسالهم للخارج ونقل صورة جميلة عن فلسطين من خلالهم. وعلى هامش توقيع الاتفاقية، نظمت مؤسسة التعاون وبنك فلسطين بالتعاون مع عمادة التخطيط والتطوير بالجامعة ورشة عمل بعنوان ' برنامج زمالة للتطوير الاكاديمي والمهني'. وأشار رئيس الجامعة الدكتور مروان العورتاني، في افتتاح الورشة الى ان 'برنامج زمالة' يمثل نموذجا خلاقا من خلال الشراكة مع مؤسسة قيادية كمؤسسة التعاون التي تقوم بدور حيوي مع بنك فلسطين الذي يملك رؤية مميزة بعيدة المدى. وأوضح ان برنامج 'زمالة' يمثل نافذة على العالم الخارجي من خلال استثمار المعرفة في المجال الاكاديمي والمهني. وبدورها، تحدثت الجرباوي عن الهدف الاساسي لبرنامج زمالة الذي يتمثل في في استثمار العقول والكوادر البشرية لما فيه من منفعة كبيرة في خدمة الاقتصاد الفلسطيني وبرامج التعليم. وقالت 'إن رؤية مؤسسة التعاون وبنك فلسطين اجتمعت في دعم وتطوير قدرات الكادر التعليمي الفلسطيني من خلال التركيز على اساتذة ضمن معايير معينة تتاح لهم الفرصة للخروج لجامعات خارجية مميزة من اجل الاستفادة نقل المعرفة للجامعات الفلسطينية'. من جانبه، تحدث مدير دائرة العلاقات العامة والتسويق في بنك بنك فلسطين ثائر حمايل، عن رؤية البنك لدعم برنامج 'زمالة' الذي يتمثل بتطوير الكادر التعليمي الفلسطيني لما له من فائدة كبيرة تعود على الطلبة الفلسطينين. واضاف حمايل ان 5% من ارباح البنك تخصص لدعم المشاريع التنموية وخاصة التعليمية منها متمنيا نجاح البرنامج وتحقيقه اهدافة المتوخاة من انشائه. وجرى خلال ورشة العمل، التي حضرها عدد كبير من الباحثين والاكاديمين المتميزين بالجامعة، عرض اسس وشروط برنامج 'زمالة' لفائدة الاكاديمين والباحثين بالجامعة حتى يتمكنوا من الاستفادة من الفرص التي يوفرها هذا البرنامج المميز.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خضوري توقع اتفاقية إطلاق برنامج زمالة   مصر اليوم - خضوري توقع اتفاقية إطلاق برنامج زمالة



  مصر اليوم -

​خلال افتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور النجوم

بوبي ديليفينجن ترتدي فستانًا مثيرًا في احتفال "بالمان"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء بوبي ديليفينجن، البالغة من العمر 31 عاما، في آخر احتفال لدار أزياء "بالمان" الشهير في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الخميس الماضي. وتحتفل العلامة التجارية بافتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور عدد من النجوم أبرزهم كيم كاردشيان. وبدت بوبي ديليفينجن المعروفة بلياقتها البدنية والتي تظهر في مجموعة أزيائها الجريئة، مرتدية فستانا مثيرا من خيوط الذهب المعدني والخيوط الفضية المتشابكة معا لتشكّل مربعات صغيرة بشبكة تكشف عن بعض أجزاء جسدها وملابسها الداخلية السوداء عالية الخصر وهو ما أضفى عليها إطلالة جريئة ومثيرة. ويظهر الفستان القصير الذي يصل إلى فوق الركبة، ساقيْها الممشوقتين مع زوج من صنادل "سترابي" السوداء ذات كعب. واختارت بوبي تسريحة بسيطة لشعرها الأشقر إذ انقسم إلى نصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت بعضا مع أحمر الشفاه الجريء، كما أمسكت بيدها حقيبة سوداء صغيرة لتكمل إطلالتها الجذابة والأنيقة.  كما التقتت الصور مع مصمم الأزياء والمدير

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خضوري توقع اتفاقية إطلاق برنامج زمالة   مصر اليوم - خضوري توقع اتفاقية إطلاق برنامج زمالة



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon