مليار ريال لمشروعات جامعية جديدة في السعودية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مليار ريال لمشروعات جامعية جديدة في السعودية

الرياض - وكالات

وقع معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري اليوم في مقر الوزارة عددا من العقود الإنشائية لمشاريع جامعية جديدة في عدد من جامعات المملكة بتكلفة إجمالية بلغت 1.055.047.543 ريالاً، تشمل مشاريع إسكان لأعضاء هيئة التدريس والطلبة والطالبات والممرضات وإنشاء كليات علمية ومعامل واستكمال البنى التحتية الرئيسية لعدد من الجامعات. وتتضمن هذه العقود عقد مشروع تنفيذ الجزء الثالث من إسكان أعضاء هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بنحو (602.795.027 ) ريالاً ، وعقد إنشاء كلية الهندسة (المرحلة الثانية) بجامعة الدمام بنحو (34.997.120) ريالاً ، وعقد إنشاء مبنى المعامل بكلية الهندسة بجامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج بنحو (43.396.485) ريالاً . كما تتضمن عقود إنشاء ثلاثة مشاريع بجامعة الملك خالد تشمل عقد مبنى وقاعات مشتركة لمبنى البنين في بيشة بنحو (39.747.085) ريالاً ، وعقد مشروع إسكان الطلاب والطالبات بالمدينة الجامعية بالفرعاء بنحو (284.900.000) ريال ، وعقد مشروع إسكان الممرضات بالمدينة الجامعية بالفرعاء بنحو (49.211.826) ريالاً. وأوضح معالي الدكتور خالد العنقري أن المشاريع التي وقعت عقودها تأتي في إطار تهيئة وتوفير بيئة أكاديمية متكاملة، مؤملاً أن تكون هذه المشروعات حافزاً للجامعات على تعزيز جهودها في الارتقاء بأدوارها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع، وذلك بما يتوازى مع الدعم اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة حفظها الله بقطاع التعليم العالي بوصفه عاملاً مهماً في التنمية البشرية، مستشهداً معاليه بتخصيص أكثر من خمسين مليار ريال للجامعات السعودية في ميزانية هذا العام. واختتم معاليه تصريحه برفع أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهما الله- على ما يوليانه لقطاع التعليم العالي ومنسوبيه من دعم سخي ورعاية كريمة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مليار ريال لمشروعات جامعية جديدة في السعودية   مصر اليوم - مليار ريال لمشروعات جامعية جديدة في السعودية



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مليار ريال لمشروعات جامعية جديدة في السعودية   مصر اليوم - مليار ريال لمشروعات جامعية جديدة في السعودية



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon