كليات جامعة حلوان تستعد للجودة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كليات جامعة حلوان تستعد للجودة

القاهرة ـ وكالات

عقد د.ياسر صقر رئيس جامعة حلوان ود.جلال عبدالحميد عبداللاه رئيس اللجنة القومية لبرنامج التطوير المستمر والتأهيل للاعتماد اجتماعا مع عمداء واساتذة الكليات الثلاث المؤهلة للجودة وهي الصيدلة والتربية الرياضية وبنات بالجزيرة والهندسة بالمطرية. أكد رئيس الجامعة ان الدعم المطلوب للكليات متطلبات الجودة ستأخذ الأولوية في اهتمامات الجامعة وهذه رسالة موجهة لكل العاملين بالكليات مشيرا إلي ان الفريق هي السبب الرئيسي في دخول مشروع الجودة مشيرا إلي أن وحدة المشروعات بالجامعة بالكليات جاهزة للدخول في المشروع ويجب أن نتكاتف جميعا للوصول لهذا الهدف. اشار إلي ثقته في باقي الكليات بالجامعة التي تسعي للحصول علي الجودة وتوحيد الجهود وتنظيمها من خلال مجهود مشترك بين ادارة الجامعة والكليات مؤكدا ان حصول الكليات علي الجودة لم يعد اختياريا ويجب علي كل كلية السعي والاجتهاد للحصول عليها فالكلية التي لن تحصل علي الاعتماد حتي عام 2017 سيحرم طلابها واساتذتها من العديد من الامتيازات في سوق العمل والترقيات وغيرها من الفرص الاخري فالمرحلة القادمة تستدعي زيادة الجهد والتركيز من جميع الكليات وزيادة مواردها الذاتية واعداد خطط جديدة لتطوير برامج الدراسات العليا. اشار د.سمير الدمرداش نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب إلي ان الحصول علي اعتماد الجودة هي أمنية كل فرد واصبحت الفرصة اكبر للحصول عليها بعد زيادة مرتبات اعضاء هيئة التدريس حيث وجد الدافع للتشجيع والدخول في المشروع مشيرا إلي أن ادارة الجامعة لن تتأخر بأي دعم مالي أو فني أو اداري لأي كلية للدخول في الاعتماد. أوضحت د.هناء الحسيني مدير مركز ضمان الجودة خلال زيارتها التفقدية للثلاث كليات لمعرفة مدي استيفائهم لمتطلبات الاعتماد انها ستكون مؤهلين للتقدم للاعتماد منتصف نوفمبر وهي جاهزة من الناحية الفنية وجاري استكمال بعض الاجراءات البسيطة المتعلقة بمسألة الاحلال والتجديد ولن ينتهي اتمام المشروع بعد حصول الكليات علي الجودة فحسب بل هناك خطة للاستمرارية تقدم خلالها الكليات الحاصلة علي الجودة تقرير ربع سنوي لمتابعة خطة الاستمرارية وما تم انجازه في كل مرحلة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كليات جامعة حلوان تستعد للجودة   مصر اليوم - كليات جامعة حلوان تستعد للجودة



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كليات جامعة حلوان تستعد للجودة   مصر اليوم - كليات جامعة حلوان تستعد للجودة



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon