توقيت القاهرة المحلي 13:29:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نجوم الإعلام والفن يلتقون في جامعة مصر لمناهضة العنف ضد المرأة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نجوم الإعلام والفن يلتقون في جامعة مصر لمناهضة العنف ضد المرأة

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
القاهرة - حسن أحمد

تنظم كلية إعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الأربعاء المقبل، فعاليات حملة الـ16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة، تحت شعار "اليوم البرتقالي" كيوم رياضي مفتوح لأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية، وبعض أبطال الرياضة المصرية.

ويشارك في هذا اليوم مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام منهم النجمات الثلاثة مي سليم وميس حمدان ودانا حمدان والمطرب حاتم فهمي والمطرب محمد قماح والمطرب أحمد الهادي، ومن نجوم الإعلام يشارك كل من الإعلامي سيف زاهر والمذيعة أسماء مصطفى من قناة اكسترا نيوز ووأحمد كيوان مراسل قناة أبو ظبي الرياضية والمذيعة سهام صالح مقدمة برنامج حديث المساء والمذيع كريم رمزي مقدم برنامج العين الثالثة علي قناة ON SPORT.

وتتضمن فقرات فعاليات اليوم، إقامة ماراثون رياضي ضخم بملاعب الجامعة، بحضور مؤسس مبادرة "لا إعاقة" الدكتور علاء بلبع، والمخرج محمد نصر، والمشرف على الكرة الشاطئية الكابتن خالد لطيف، ولاعب المنصورة ومنتخب مصر الأسبق لكرة القدم الكابتن تامر بجاتو، وعدد من اللاعبين الفائزين بالبطولات العربية والإفريقية في ألعاب التجديف و القوارب المائية، منهم حور أشرف، وحسن أمجد، ومصطفي سعيد، و منة الله حسن، وسما فاروق، وعلي حسن.

وتختتم فعاليات الإحتفالية، بإقامة حفل موسيقي وغنائي، تقدمه المطربة نهال نبيل، وعدد من الفرق الشبابية، والأصوات الغنائية الواعدة بالجامعة، إلى جانب توزيع الجوائز ودروع التكريم على مشاركي ومنظمي الإحتفالية، وبحضور أعضاء هيئة التدريس في كلية إعلام جامعة مصر ومنهم دكتورة لمياء سامح ومحمود فوزي وبسمة ياسر من أعضاء الهيئة التدريسية المعاونة بقسم العلاقات العامة بالكلية.

ويرتدي المشاركون بالماراثون "تي شيرتات" و"كوفيات" مهداة من المجلس القومي للمرأة، مكتوب عليها شعارات للتنديد بشتى ممارسات العنف الجسدي واللفظي والنفسي الموجه لها، كما أنتج استوديو كلية الإعلام فيلماً قصيراً يجسد قوة الإرادة والعزيمة التي تتمتع بها المرأة المصرية في مواجهة تحديات العنف الموجه لها، تمهيداً لعرضه خلال الفعاليات، وإهدائه للمجلس.

تنظم هذه الإحتفالات، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وبرعاية رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم خالد الطوخي، ورئيس الجامعة الدكتور محمد العزازي، وعميد كلية الإعلام الدكتور هشام عطية.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الإعلام والفن يلتقون في جامعة مصر لمناهضة العنف ضد المرأة نجوم الإعلام والفن يلتقون في جامعة مصر لمناهضة العنف ضد المرأة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon