توقيت القاهرة المحلي 01:22:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مدرسة أم سقيم النموذجية في دبي تفوز بجائزة "أفكار عربية" للتكنولوجيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مدرسة أم سقيم النموذجية في دبي تفوز بجائزة أفكار عربية للتكنولوجيا

دبي ـ وام

فازت مدرسة أم سقيم النموذجية في دبي بجائزة الفئة الثالثة ضمن الدورة التاسعة لجوائز "أفكار عربية" التي نظمتها مجموعة دبي للجودة عن قطاع التكنولوجيا التي تعنى بالمشاريع المطورة للنظم الابداعية وابتكار تطبيقات الحلول الإدارية والتعليمية. وكانت المدرسة قد شاركت في مشروع "التعلم الذكي" المقدم من مركز ماجد بن محمد للتعلم التابع لها الذي يعتبر من المشاريع الريادية في توعية الطالب لأهمية القيام بواجباته المدرسية ومعرفة جدوله اليومي وبرنامجه الكامل من لحظة الاستيقاظ وذهابه للمدرسة إلى لحظة الرجوع للبيت. وقالت نورة المهيري مديرة مدرسة أم سقيم النموذجية أمين عام المجلس الاستشاري لمنطقة دبي التعليمية إن المشروع يأتي كمبادرة من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية ورفع مستوى مخرجات التعلم في الدولة بما يتماشى مع أهداف رؤية 2021 والارتقاء بالخدمات التعليمية كجانب أساسي من الارتقاء بكافة خدمات الدولة ونحو مشروع دبي المدينة الاذكى والخطة الاستراتيجية لوزارة التربية والتعليم. ويستند تطبيق مشروع "التعلم الذكي" الذي أشرفت عليه نوره المهيري إلى جانب منسقتي المشروع ريما الجابي ورشا الخطيب بالتعاون مع الشركة المتحدة للتدريب على الاعداد السليم للطالب ومحاكاة التطور في الدولة وتطبيق المعايير الدولية في التعلم الذكي إلى جانب دراسة التوقيت الزمني المناسب لتطبيق المشروع ومتابعته وتقييم نتائجه ليتم تطويره باستمرار. ويهدف مشروع "التعلم الذكي" إلى التواصل مع أولياء الأمور بشكل مستمر عبر بوابة إلكترونية صممت لتوائم البيئة الذكية في العمل والبيت وليستطيع ولي الأمر متابعة سير العملية التعليمية والحصول على المعلومات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرسة أم سقيم النموذجية في دبي تفوز بجائزة أفكار عربية للتكنولوجيا مدرسة أم سقيم النموذجية في دبي تفوز بجائزة أفكار عربية للتكنولوجيا



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon