الإهمال في مدرسة خاصة يقتل طالبًا ويُصيب آخر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإهمال في مدرسة خاصة يقتل طالبًا ويُصيب آخر

أسيوط ـ سعاد عبدالفتاح

تجمهر أولياء أمور طلاب مدرسة "السلام الحديثة الخاصة" في أسيوط، أمام المدرسة، على خلفية علمهم بحادث مصرع أحد الطلاب إثر سقوطه في بئر صرف صحي، خلال فترة الفسحة المدرسية، وتمكن أمن المدرسة من إنقاذ آخر. واستنكر أولياء الأمور، حالة الإهمال التي تُعاني منها المدرسة، والتي وصلت إلى حد وجود بئر صرف مغطى بجوال من الخيش، حيث قالت إحدى أولياء الأمور، "كيف يكون هذا في مدرسة خاصة، وهل يمكن لنا أن نأمن على أبنائنا بعد ذلك داخل المدرسة"، مشيرة إلى أنها "عقب سماعها الخبر لم تتمالك نفسها، وحضرت ماشية على الأقدام إلى المدرسة". وقرر محافظ أسيوط اللواء ابراهيم حماد، إحالة مدير مدرسة السلام الحديثة المشتركة في مدينة أسيوط نادرة بهاء، ومعاون المدرسة ومسؤولي الأمن والحراسة إلى التحقيق، على خلفية مصرع الطالب محمد صلاح محمد حسانين، الطالب بالصف الرابع الإبتدائي، إثر سقوطه في بيارة صرف صحي في المدرسة. وقد تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا، من إدارة مدرسة "السلام الحديثة الخاصة"، بسقوط الطالب محمد صلاح الدين محمد، في بيارة الصرف الصحي الموجودة في الفناء الخلفي للمدرسة، أثناء لعبه مع أصدقائه في فترة الراحة "الفسحة"، وعلى الفور انتقلت قوات من قسم شرطة ثان أسيوط والإنقاذ النهري والإسعاف إلى موقع الحادث، وتم انتشال جثة الطالب ونقلها إلى مشرحة مستشفى "الإيمان العام"، كما تم إنقاذ الطالب بيشوي روماني قبل سقوطه وتم تحويله إلى المستشفى لإصابته بكدمات وجروح. كما انتقل على الفور محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد، وسكرتير عام المحافظة جمال آدم، والسكرتير المساعد سليمان قناوي، ووكيل وزارة التربية والتعليم فتحي داوود، وضباط مباحث قسم ثان أسيوط إلى المدرسة، واستمع المحافظ من الطلاب ومسؤولي المدرسة إلى كيفية وقوع الحادث، وتفقد موقع البيارة، وأمر بتغطيتها ،واتهم إدارة المدرسة بالإهمال والتقصير، مما تسبب في وقوع الحادث، وأمر بإحالتهم إلى التحقيق كما أصدر تعليمات مشددة لوكيل وزارة التربية والتعليم بمراجعة منظومة الصرف الصحي في مدارس المحافظة كافة، محذرًا المسؤولين جميعهم من التهاون في أداء عملهم، الذي قد يتسبب في إزهاق أرواح بريئة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإهمال في مدرسة خاصة يقتل طالبًا ويُصيب آخر   مصر اليوم - الإهمال في مدرسة خاصة يقتل طالبًا ويُصيب آخر



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإهمال في مدرسة خاصة يقتل طالبًا ويُصيب آخر   مصر اليوم - الإهمال في مدرسة خاصة يقتل طالبًا ويُصيب آخر



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon