هيئة الطرق تبدأ برنامج التوعية في مدارس دبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هيئة الطرق تبدأ برنامج التوعية في مدارس دبي

دبى - وكالات

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات، برنامج التوعية المدرسية في مدارس دبي بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد 2013 2014.وهنأت المهندسة ميثاء بن عدي المدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق بالهيئة، الطلبة والهيئات التدريسية في المدارس والجامعات والمعاهد بمناسبة بداية العام الدراسي الجاري 2013 - 2014م، ودعت السائقين وأولياء الأمور إلى توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة في المناطق المدرسية حفاظاً على سلامة الطلبة، وتجنيبهم الحوادث المرورية.وقالت: إن برنامج التوعية المدرسية التي بدأت المؤسسة بالتنسيق له في المدارس ورياض الأطفال يشمل ورش عمل ومحاضرات إرشادية للطلبة وسائقي الحافلات المدرسية وأولياء الأمور، مؤكدة التزام الهيئة تجاه مسؤولياتها التوعوية في دعم الثقافة المرورية في أوساط المجتمع بهدف تخفيض نسبة الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها، وفق رؤية الهيئة: "تنقل آمن وسهل للجميع".ونبهت المهندسة ميثاء بن عدي سائقي الحافلات وأولياء أمور الطلبة إلى ضرورة التركيز أثناء القيادة وخاصة في في المناطق المدرسية، مشيرة إلى أن أبرز أسباب الحوادث المرورية في هذه المناطق هي عدم تقدير مستخدمي الطريق والإهمال وعدم الانتباه والسوق بطيش وتهور.وأوضحت أن المؤسسة بدأت منذ نهاية العام الدراسي الماضي إنتاج أفلام كرتونية توعوية موجهة لطلبة المدارس تحت شعار "غايتنا سلامتك"، وبدأت المؤسسة في نشر تلك الأفلام في المدارس الإعدادية والثانوية وبثها في قناة توزان الفضائية طوال شهر سبتمبر، بالتعاون مع القناة ومع معهد الإمارات لتعليم قيادة السيارات، وتركز تلك الأفلام الكرتونية بطريقة درامية على ما يجب عمله من قبل الطلبة أو الأطفال ليتجنبوا وقوع الحوادث وبالذات الحوادث المرورية.وقالت: لدينا برنامج توعوي متكامل تجاه المدارس والجامعات بحسب المراحل الدراسية، يستمر تنفيذه على مدار العام الدراسي، إلى جانب الحملات التوعوية التي تنفذها إدارة المرور بالمؤسسة بالتعاون مع شركائنا في وزارة الداخلية وشرطة دبي، مؤكدة قيام مؤسسة المرور والطرق بتنظيم ما يزيد على 150 فعالية توعوية في المدارس خلال العام الدراسي الماضي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هيئة الطرق تبدأ برنامج التوعية في مدارس دبي   مصر اليوم - هيئة الطرق تبدأ برنامج التوعية في مدارس دبي



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هيئة الطرق تبدأ برنامج التوعية في مدارس دبي   مصر اليوم - هيئة الطرق تبدأ برنامج التوعية في مدارس دبي



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon