توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزارة التربية الكويتية تكرم الفائزين بجائزة حمدان ال مكتوم للأداء التعليمي المتميز

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة التربية الكويتية تكرم الفائزين بجائزة حمدان ال مكتوم للأداء التعليمي المتميز

الكويت – مصر اليوم

كرمت وكيل وزارة التربية مريم الوتيد مجموعة من الطلبة والمعلمين والادارات المدرسية الفائزين في منافسات جائزة حمدان بن راشد ال مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دوراتها الثلاث الاخيرة. واشادت الوتيد في تصريح للصحافيين عقب حفل التكريم اليوم بدور المشاركين في رفع اسم الكويت ووزارة التربية في المحافل التربوية من خلال تميزهم وتفوقهم في المسابقات متمنية استمرار هذا التفوق في السنوات المقبلة في جميع المجالات الدراسية. ونقلت كونا عن الوتيد أن الجائزة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الأداء والإبداع في مجال التربية والتعليم وتشجيع روح المبادرة والابتكار والتميز في جميع المجالات العلمية والأدبية علاوة على المساهمة في توفير بيئة وظروف تربوية وتعليمية متطورة ونشرها في المنطقة. من جانبه اكد الوكيل المساعد للأنشطة الطلابية بوزارة التربية راضي العويد دعم الوزارة لكل الجهود التي تهدف الى تحقيق التميز في المنظومة التعليمية في ظل الدعم المستمر من وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور نايف الحجرف. وفي لقاء المكرمين قالت مديرة مدرسة أسماء بنت أبي بكر المتوسطة بنات رباب النوخذة الفائزة من فئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة أن أهم الأسباب التي أدت إلى فوز المدرسة بالجائزة هي تنمية الاتجاهات الايجابية نحو التغيير والتطوير وكذلك الطموح من اجل بناء خطط تطويرية. واضافت ان الفوز جاء ايضا نتيجة للايمان بالاهداف التربوية السامية لمواكبة العصر الحديث والتقدم العلمي و تنفيذ الخطة الإستراتيجية للارتقاء بالعمل في شتى المجالات من اجل تطوير الوطن والنهوض بالعملية التربوية والتعليمية. من جانبها اعربت رئيس قسم الأحياء والجيلوجيا في ثانوية العصماء بنت الحارث نوار مصطفى الفائزة من فئة المعلم المتميز عن الفخر بنيل جائزة حمدان بن راشد ال مكتوم و رفع اسم دولة الكويت في دولة الامارات العربية المتحدة. واهدت الفوز إلى سمو امير البلاد الذي وفر لدولة الكويت الامن والاستقرار للعمل والابداع الى جانب رعاية سموه للتعليم والمعلمين من خلال حرص سموه على تكريم المعلم المتميز سنويا. من جهتها قالت الطالبة أنفال الشطي الفائزة من فئة الطالب المتميز أن الفوز كان حلما وأصبح حقيقة بفضل التشجيع الذي حصلت عليه من اسرتها ومدرستها للعمل على المشاركة في هذه الجائزة الدولية. من جانبه قال معلم التربية البدنية في مدرسة الرقة المتوسطة بنين عيسى الدريويش أن التعاون والعمل مع إدارة مدرسية متميزة تشجع المعلم على التميز والإبداع وبذل الأسباب لتحقيق النجاح والتخطيط المسبق من أبرز العوامل التي ساهمت في حصوله على الجائزة بالإضافة إلى البحث والاطلاع على كل ماهو جديد في الميدان التعليمي .  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة التربية الكويتية تكرم الفائزين بجائزة حمدان ال مكتوم للأداء التعليمي المتميز وزارة التربية الكويتية تكرم الفائزين بجائزة حمدان ال مكتوم للأداء التعليمي المتميز



GMT 06:17 2023 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير التعليم المصري يفتتح البطولة العربية المدرسية

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon