توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"يوتيوب" يُصنِّف الفيديو الفاضح "عندي ظروف" و"ميرور" تؤكد أن صاحبته أزهرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يوتيوب يُصنِّف الفيديو الفاضح عندي ظروف وميرور تؤكد أن صاحبته أزهرية

المطربة شيما أحمد
القاهرة - مصر اليوم

وضعت إدارة "يوتيوب"، تصنيفًا عمريًا على الفيديو الفاضح "عندي ظروف" للمطربة شيما أحمد، حيث تظهر رسالة تأكيدية على عمر الراغب في مشاهدته، مع التنويه إلا أنه لا يصلح إلا لمن تخطوا 18 من عمرهم. يأتي ذلك بعدما أعلنت نقابة الموسيقيين عن سحب ترخيصها السنوي المؤقت، حيث إنها ليست عضوًا عاملًا بالنقابة، كما أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرارًا بمنع عرض وتداول فيديو الأغنية، عبر وسائل الإعلام المختلفة، سواء المسموعة أو المقروءة أو المرئية.
 
يذكر أن كليب "عندي ظروف" هو لشيما أحمد الشهيرة بـ"سونا"، التي أثارت من خلاله الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لما يحتويه من مشاهد خادشة للحياء، الأغنية من تأليف الشاعر محمد عاطف، وألحان المطرب والملحن رامي جمال، وتوزيع نور، الذي قام بتوزيع أغاني بعض الأدعية الدينية لأنغام أبرزها "اعمل خير"، ومن إنتاج شركة "سنس برودكشن". وقررت المطربة الشابة "شيما" تغيير مسارها الفني في الغناء الذي اختارته طريقا لها من الفن الهادف والعدو وراء الشهرة لطريق مختلف، يتضح الأمر بعد ظهور أحدث كليب لها يحمل إسم عندي ظروف ويحمل إيحاءات جنسية واضحة ومشاهد خارجة لا تناسب المجتمع المصري.

ولكن كيف بدأت "شيما" طريقها الفني قبل هذا التغيير والظهور في لوك جديد مختلف يظهرها كبطلة من بطلات السينما، إنه ما نرصده في السطور التالية. حيث بدأت "شيما" كمطربة في الأفراح البسيطة بالمحافظات، كما أنها كانت تغني في القاهرة بالكافيهات المعروفة بأصحابها الأثرياء وأيضا في بعض الأفراح وحفلات الشباب، وكان أجرها منذ عامين ونصف لا يتعدى 300 جنيه في الساعة، تحصل عليها بعد توزيع نسبة مدير أعمالها وفرقتها الموسيقية المتواضعة. وحين زادت "شيما" سعرها ليصبح أكثر بمبلغ 200 جنيه رفض بعض متعهدي ومنظمي الحفلات أن يتعاملوا معها مجددا لأنها في رأيهم لم تكن "فقرة" قوية تستحق الزيادة.
 
وأثارت "شيما" جدلا واسعا عن جنسيتها، وهل تتبع حقا نقابة الموسيقيين المصريين برئاسة الفنان هاني شاكر؟
 
و"شيما" اسمها الحقيقي هو (شيماء أحمد عبد الروؤف) ومصرية الجنسية، وتتبع نقابة الموسيقيين المصرية التي سحبت تراخيصها اليوم الخميس، عقابا على الفيديو الإباحي الذي طرحته أمس على "يوتيوب"، وتخرجت من كلية الآثار جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وهي من مواليد طنطا، وتقيم حاليا بمحافظة الجيزة.

وصرح خالد عبد الجليل رئيس الرقابة علي المصنفات الفنية، بأنه قام بتحرير محضر ضد الشركة المنتجة للكليب لإنتاجها مصنف سمعي بصري دون تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية، ورفع خطاب لنقابة الموسيقيين بضرورة مسألتها قانونيا، ووقف هذه الفنانة.
 
وأصدر الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة علي المصنفات الفنية قرارًا الخميس، بسحب الترخيص الخاص بالمطربة شيماء أحمد عبد الروؤف، بطلة كليب "عندي ظروف"، وذلك لما صدر منها من أفعال مخلة بالآداب العامة إيحاءات جنسية. وصرح "عبد الجليل"، بأنه قام بتحرير محضر ضد الشركة المنتجة للكليب لإنتاجها مصنف سمعي بصري دون تصريح من الرقابة علي المصنفات الفنية.

كما قام عبد الجليل، بمخاطبة نقيب المهن الموسيقية بخطاب رسمي لإخطاره بأنه قد تم سحب الترخيص الخاص بالمطربة شيماء احمد عبد الروؤف. وتسببت أغنية "عندي ظروف" الذي أطلقته شيما أحمد في جدل كبير علي شبكات التواصل الإجتماعي، إذ اعتبره متابعون كليباً "فاضحاً"، به عدد كبير من الإيحاءات الجنسية الواضحة، وفجرت صحيفة "ميرور" البريطانية مفاجأة حيث قالت أن شيما طالبة أزهرية، وتحفظ القرآن كاملاً.
 
وكانت الأغنية نسخة طبق الأصل من أخرى أجنبية، تحمل اسم Sex، التي غناها شيت كودس، ووكريس أمستردام، وهي من إنتاج فبراير 2016. إذ قلدت أغنية "عندي ظروف" تلك الأغنية في الفكرة الأصلية لمدرسة في فصل للشباب، والإيحاءات التي استخدمت الطعام، و الملابس التي ارتدتها بطلتا الأغنيتين، والخلفية، وأسلوب التعامل مع الطلبة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوتيوب يُصنِّف الفيديو الفاضح عندي ظروف وميرور تؤكد أن صاحبته أزهرية يوتيوب يُصنِّف الفيديو الفاضح عندي ظروف وميرور تؤكد أن صاحبته أزهرية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon