توقيت القاهرة المحلي 04:09:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"إنفنتي" تزوّد سيّارتها "Q50" بنظام ذكي يتيح مستوى جديد من الراحة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إنفنتي تزوّد سيّارتها Q50 بنظام ذكي يتيح مستوى جديد من الراحة

الكويت ـ مصر اليوم

اختارت شركة "إنفنتي" تصميمًا جديدًا لسيارتها "Q50"، بغية أن تواكب تطلعات جيل جديد من العملاء الشباب، الباحثين عن الاندماج الفريد، عبر الأداء المُلهم، حيث تقدّم السيارة كل ما يحبه الناس في الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر اللّوحيّة، وتبقيهم على اتصال في مستوى جديد من الراحة والملاءمة. ويوفّر النظام الجديد مجموعة واسعة من التطبيقات، فضلاً عن إمكانات الاتصال، عبر واجهة المستخدم، التي سيجدها أي شخص يستعمل الجهاز اللّوحي في غاية السهولة، لإرسال البريد الإلكتروني، والاتصال الهاتفي، وتصفح الإنترنت، أو إرسال التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عبر نظام "إنفينيتي InTouch™"، المتوفر في جميع سيارات "إنفينيتي Q50". ويمكن تحميل التطبيقات المفضلة، مثل "فيسبوك" و"تويتر" و"الأخبار"، وأحدث ما يتعلق بالفعاليات الرياضية، والسفر، والطقس، من الهاتف إلى نظام "InTouch™" بأمان، بغية استخدامها أثناء القيادة. وأسّست "إنفينيتي" مخزنها الخاص بالتطبيقات، حيث يمكن لمالكي سيارات "Q50" اختيار عدد كبير من التطبيقات، التي يتزايد عددها باستمرار. وتعدُّ الشاشات الثنائية، التي تعمل باللمس على الكونسول المركزي، من أهم مزايا نظام "InTouch™"، ما يقلل بشكل واضح عدد الأزرار الموجودة في اللّوحة الأماميذة، وتعرض الشاشة السفلية، قياس 7 بوصات أدوات التحكم لأنظمة السيارة المساعدة، مثل التحكم بالمناخ والموسيقى، مع تطبيقات محملة من هاتف ذكي أو مخزن التطبيقات الخاص بـ"إنفينيتي". وتشجّع "إنفينيتي" المطورين على إبداع تطبيقات جديدة، يمكن أن تعزز تجربة القيادة، ولكن لن يتم اعتماد إلا التطبيقات التي لها صلة بالشخص المعين، ولأسباب تتعلق بالسلامة، لن يكون بالإمكان تحميل تطبيقات الألعاب أو مشاهدة التلفزيون. وتعمل التطبيقات على النحو الأمثل داخل السيارة مع التركيز على واجهة المستخدم، المتميزة بوضوحها وبساطتها، حتى إنها قد تعرض بشكل مختلف في السيارة وقد لا تشمل جميع وظائف تطبيقات الهاتف المتاحة. وكانت شركة عبدالمحسن البابطين قد أطلقت سيّارة "إنفينيتي Q50" سيدان، المدمجة، بتصميم جذاب وأداء لافت، في الكويت، أثناء مؤتمر صحافي، عقد في معرض "إنفينيتي البابطين". واستضافت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، خلال المؤتمر، فريق "إنفينيتي ريد بول" لـ"الفورمولا 1"، الذي زار الكويت أخيراً، واستعرض سيارات "الفورمولا 1" في شوارع الكويت، مقدّماً عروضًا متنوعة، وممتعة. ورحّب رئيس العمليات في مجموعة "البابطين" محمد شلبي بضيوف المجموعة، والإعلاميين المشاركين في المؤتمر، معربًا عن سعادته بإطلاق "إنفينيتي Q50"، التي تتميّز بأحدث التقنيات على مستوى الاتصال والتخصيص، حيث تمكّن السائق من استخدام نظام الهاتف الذكي بسهولة فور دخوله للسيارة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنفنتي تزوّد سيّارتها q50 بنظام ذكي يتيح مستوى جديد من الراحة إنفنتي تزوّد سيّارتها q50 بنظام ذكي يتيح مستوى جديد من الراحة



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon