أودي "تكشف رسميًا عن "كواترو "الإختبارية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أودي تكشف رسميًا عن كواترو الإختبارية

فرانكفورت -مصر اليوم

كشفت اودي رسمياً عن السيارة الإختبارية كواترو, والمقرر ان يتم تدشينها لاول مرة امام العامة في معرض فرانكفورت بعد اسبوع. تم استحياء تصميم هذه السيارة من كواترو الإختبارية الأولى. ونرى ذلك في تصميم المصابيح الأمامية المكونة من جزئين, والمصابيح الخلفية المستطيلة, والخط الجانبي الممتد من الأمام الى الخلف, والجزء الخلفية الذي يأتي على شكل حرف C. مصابيح كواترو الإختبارية تعمل بتقنية Matrix LED الجديدة التي تم استخدامها في A8 2014 المحدّثة. وتم تزويدها بفتحة جانبية, وغطاء محرّك بارز, واضافات ايروديناميكية مصنوع من الكربون فايبر المدعوم بالبلاستيك, وشبك امامي كبير, وناشر هواء مصنوع من الكربون فايبر المدعوم بالبلاستيك بالخلف, وجناح مدمج بصندوق السيارة. تشدّد اودي من بهذه الإضافات طابعها الرياضي. تم تصنيع غطاء المحرّك, والسقف, والصندوق الخلفي بالكربون فايبر. يصل وزن السيارة لـ 1,850 كجم. تكمل اودي في ابراز رياضية السيارة الإختبارية في داخليتها, حيث تم تصميمها لتكون موجّهة للسائق. يوجد بها عدّادات رقمية, وشاشة عرض HUD شفّافة امام السائق على الزجاج. وتم استخدام الكربون فايبر في بعض الأجزاء مثل اللوحة على الأبواب, والتي تعمل ايضاً كجيوب جانبية, على الأبواب من الداخل تم استخدام الألومنيوم. وتم تركيب مقاعد رياضية, وبالخلف توجد مقاعد وقضيب معدني لتحسين تماسك الداخلية. وتم تركيب عجلة قيادة رياضية عمليّة بعدّة ازرار, تقول اودي اننا قد نراها مستقبلاً في السيارات الرياضية. من هذه الأزرار يمكنك اختيار الوضعيتين Race او Setup للعدّادات. وضعة Race تُعرض لك عدّاد دورات المحرّك وميزات اضافية مثل توقيت الحلبة. اما Setup فتعطيك معلومات عديدة عن الحلبة والسيارة. وجعلت اودي لوحة التحكّم بالمكيّف مدمجة مع فتحات التكييف, وتوجد شاشة عليها تظهر لك المعلومات التي ادخلتها عبر اللوحة. اودي كواترو الإختبارية مزودة بمحرّك V8 ثنائي التيربو بسعة 4.0 لتر, ينتج 560 حصان. وبين المحرك وناقل الحركة يوجد محرّك كهربائي يطلق حوالي 147 حصان, ليجعل قوة السيارة الحصانية الإجمالية حوالي 700 حصان. يغذّي المحرّك الكهربائي بطاريّة ليثيوم بقوة 14.1 كيلوواط موجودة بالخلف. زوّد المحرك بنظام تعطيل الإسطوانات, لكي توقف عمل 4 اسطوانات عند عدم الحاجة لها. وتستطيع السيارة اكمال 50 كم بالإعتماد على الطاقة الكهربائية وحدها. يستطيع السائق اختيار ثلاثة انماط مختلفة للقيادة هي EV للقيادة الكهربائية, و Hybrid لإستخدام الطاقة المطلوبة للسيارة من محرك الوقود والمحرك الكهربائي, و Sport الذي يزيد من اداء السيارة بعمل المحرّك الكهربائي ومحرك الوقود بشكل متناسق. عندما تعمل السيارة بجميع المحركات, تستطيع الوصول لسرعة 100 كم/س من نقطة الوقوف في 3.7 ثواني. تصل سرعة السيارة القصوى لـ 305 كم/س. هذه السيارة الإختبارية تحتفل بالذكرى الـ 30 لكواترو من اودي. وترينا كذلك ان اودي مستمرّة في تطوير قسم كواترو الرياضي, وهذا ماقد نراه في سيارات مستقبلية من القسم. سيتم تدشينها لاول مرة في معرض فرانكفورت الأسبوع المقبل.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أودي تكشف رسميًا عن كواترو الإختبارية   مصر اليوم - أودي تكشف رسميًا عن كواترو الإختبارية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أودي تكشف رسميًا عن كواترو الإختبارية   مصر اليوم - أودي تكشف رسميًا عن كواترو الإختبارية



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon