"لامبورغيني" تكشف عن سيارة اختبارية في معرض جنيف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لامبورغيني تكشف عن سيارة اختبارية في معرض جنيف

جنيف - وكالات

كشف مدير لامبورغيني ان الشركة لن تكشف فقط عن اسرع سيارة لامبورغيني في التاريخ. ستكشف الشركة ايضاً عن سيارة اختبارية بمحرك  أمامي بعكس ما إعتدنا من شركة لامبورغيني. فقد صرّح رئيس لامبورغيني السيد Stephan Winkelmann “في معرض جنيف, لن تروا اسرع لامبورغيني في التاريخ فقط. بل سترون ايضاً شيئاً استثنائي جداً مبني على محرك V12″. وذكر بأن السيارة الإختبارية ستكون بأربع ابواب, واربع مقاعد. ولن تكون مبنية على اساس لامبورغيني افينتادور. الجدير بالذكر ان لامبورغيني قامت الكشف عن سيارة اختبارية بإسم Estoque في معرض باريس عام 2008. وهي سيارة ذات اربع ابواب, واربع مقاعد, وبمحرك امامي. هل ستكون النسخة الاختبارية التالية مستوحاه منها ؟ خلال حديث مدير الشركة, قام السيد Winkelmann أيضاً بالتلميح بأن لامبورغيني تبحث عن منافسة لفيراري F12 Berlinetta كونها من فئة GT, ولكن ستكون مبنية من شاصي بالكربون فايبر, وستكون مزودّة بنظام الدفع الرباعي الخاص بالشركة. وقال الرئيس ايضاً ان اولويته الان هي الحصول على الضوء الاخضر من مجموعة فولكس واجن للبدء في انتاج Urus الـ SUV. يقول انه متأكد ان السيارة ستحقق مبيعات 3000 الى 4000 سيارة في السنة. ويقول ايضاً ان سعرها سيكون مقارب للامبورغيني جالاردو. كذلك ذكر بأن جميع سيارات الشركة الرياضية ستكون بتنفس طبيعي, ولكن فكرة محرك تيربو هجين لسيارتها الـ SUV ستكون معقوله.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لامبورغيني تكشف عن سيارة اختبارية في معرض جنيف   مصر اليوم - لامبورغيني تكشف عن سيارة اختبارية في معرض جنيف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لامبورغيني تكشف عن سيارة اختبارية في معرض جنيف   مصر اليوم - لامبورغيني تكشف عن سيارة اختبارية في معرض جنيف



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon