بمحرك قدرته 583 حصانًا وناقل سرعات سباعي

"مرسيدس بنز" تطرح "SLS GT 2013" الخارقة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مرسيدس بنز تطرح SLS GT 2013 الخارقة

واشنطن ـ عادل سلامة

  أنتجت شركة مرسيدس بنز، السيارة الخارقة الجديدة "SLS GT 2013" المزودة بمحرك قدرته 583 حصانًا، أي أعلى من قدرة النسخة السابقة من الطراز نفسه، بواقع 20 حصانًا وقوة دفع تصل إلى 479 رطل/ قدم والتي تدفع السيارة بقوةٍ عبر ناقل سرعاتٍ سباعي المستويات، وهو الناقل ذي السبع سرعات نفسه، الذي استخدمته النسخة السابقة التي ظهرت في العام 2012. وبالإضافة إلى القدرة الأعلى تم تزويد السيارة بنظام تعليق تفاعلي يعمل استجابةً للظروف المحيطة بالسيارة ووفقًا لطبيعة الطريق الذي تسير عليه، وهو النظام الذي توفره الشركة في خيارين هما  Sport  و Sport +.  وكانت هناك مشكلة في توزيع الطاقة التي تطبقها السيارة والتحكم في القدر المطلوب منها للتشغيل في الأوضاع المختلفة قبل إضافة الـ 20 حصانًا للنسخة الجديدة إنتاج العام 2013 من مرسيدس بنز SLS GT، أما الآن فلا وجود لهذا النوع من المشكلات، حيث تنطلق السيارة بسلاسة من صفر إلى 60 ميلاً في 3.7 ثانية لتنضبط منظومة السرعة والقوة التي تعمل السيارة على أساسها وتعطي أرقامًا نموذجيةً سواءً بالنسبة إلى التسارع أو قوة الدفع التي تساعدها على الانطلاق بثبات. وتبقى هناك مشكلةٌ واحدةٌ هي عدم توازن الأحمال وتوزيع الأرطال المكونة للسيارة توزيعًا يؤدي إلى سلاسةٍ في الانطلاق وثباتٍ على الطريق في الوقت نفسه، وتُسبِّب هذه المشكلة شعورًا بأن السيارة ثقيلة للغاية عند الانطلاق بها، وهو ما يُعَدُّ غريبًا بالنسبة لسيارة ثُبِّت محركها في الخلف، ومع أنّ نظام التعليق مميزٌ ومختلفٌ تمامًا عن نظام التعليق في النسخة السابقة، إلّا أنه ليس مثاليًا حيث يؤدي الانتقال من وضع Sport للقيادة الرياضية إلى وضع Sport + إلى ظهور بعض الخشونة في أداء السيارة. إلا أن هذا العيب لا يظهر إلا في الظروف الاستثنائية والطرق الوعرة أو الموحلة، أما أثناء القيادة على الطرق العادية والممهدة ذات الطبيعة الجيدة، فتعتبر SLS GT من أفضل السيارات التي يمكنك الانطلاق بها في الظروف العادية مع الأخذ في الاعتبار أنها سيارة ذات طبيعة خاصة لابد لسائقها أن يُكوِّن فكرةً وافيةً عنها وعن كيفية قيادتها وكيفية استجابتها لما تتلقاه من أوامر.    

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة   مصر اليوم - مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة



  مصر اليوم -

كشفت تجاهل هوليود للنجمات فوق سن الـ40

أندي ماكدويل تخطف الأضواء في "كان" بثوب أسود

واشنطن ـ رولا عيسى
 سرقت أندي ماكدويل (59 عامًا) الأضواء عندما حضرت جلسة التصوير في Chopard Trophy فيHotel Martinez في "كان" في فرنسا مساء الإثنين، وتألقت في ثوب أسود طويل شبه شفاف ذو عنق غائر على السجادة الحمراء، وتزيت بقلادة من الياقوت مرصعة بالجواهر لإضافة لمسة من سحر هوليود الكلاسيكي مع أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة، بينما أبرزت ملامحها الجميلة مع طلاء شفاه أحمر ومكياج عيون دخاني، فيما تدلى شعرها في تجعيدات على كتفيها، وأمسكت النجمة بمخلب بسيط مع مشبك من الماس، وظهرت لحضور العرض الأول لفيلم The Killing Of A Sacred Deer الذي يشارك في مهرجان كان السينمائي السبعين.   وتحدثت النجمة أخيرًا موضحة أن هوليود تتخلى عن الممثلات بعد سن الأربعين بينما يحصل بعض الرجال على أفضل الأدوار حتى عمر السبعين، حيث قالت ماكدويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي: "أتمنى أن تكون هناك فرص أكبر للنساء في عمري، حيث تعرضت لسؤال

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة   مصر اليوم - مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة



GMT 12:45 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

دراسة تكشف مفاجآت عن الوفيات بسبب التدخين

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

ندى حسن تشرح الطرق الصحيحة للاهتمام بالبشرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon