بمحرك قدرته 583 حصانًا وناقل سرعات سباعي

"مرسيدس بنز" تطرح "SLS GT 2013" الخارقة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مرسيدس بنز تطرح SLS GT 2013 الخارقة

واشنطن ـ عادل سلامة

  أنتجت شركة مرسيدس بنز، السيارة الخارقة الجديدة "SLS GT 2013" المزودة بمحرك قدرته 583 حصانًا، أي أعلى من قدرة النسخة السابقة من الطراز نفسه، بواقع 20 حصانًا وقوة دفع تصل إلى 479 رطل/ قدم والتي تدفع السيارة بقوةٍ عبر ناقل سرعاتٍ سباعي المستويات، وهو الناقل ذي السبع سرعات نفسه، الذي استخدمته النسخة السابقة التي ظهرت في العام 2012. وبالإضافة إلى القدرة الأعلى تم تزويد السيارة بنظام تعليق تفاعلي يعمل استجابةً للظروف المحيطة بالسيارة ووفقًا لطبيعة الطريق الذي تسير عليه، وهو النظام الذي توفره الشركة في خيارين هما  Sport  و Sport +.  وكانت هناك مشكلة في توزيع الطاقة التي تطبقها السيارة والتحكم في القدر المطلوب منها للتشغيل في الأوضاع المختلفة قبل إضافة الـ 20 حصانًا للنسخة الجديدة إنتاج العام 2013 من مرسيدس بنز SLS GT، أما الآن فلا وجود لهذا النوع من المشكلات، حيث تنطلق السيارة بسلاسة من صفر إلى 60 ميلاً في 3.7 ثانية لتنضبط منظومة السرعة والقوة التي تعمل السيارة على أساسها وتعطي أرقامًا نموذجيةً سواءً بالنسبة إلى التسارع أو قوة الدفع التي تساعدها على الانطلاق بثبات. وتبقى هناك مشكلةٌ واحدةٌ هي عدم توازن الأحمال وتوزيع الأرطال المكونة للسيارة توزيعًا يؤدي إلى سلاسةٍ في الانطلاق وثباتٍ على الطريق في الوقت نفسه، وتُسبِّب هذه المشكلة شعورًا بأن السيارة ثقيلة للغاية عند الانطلاق بها، وهو ما يُعَدُّ غريبًا بالنسبة لسيارة ثُبِّت محركها في الخلف، ومع أنّ نظام التعليق مميزٌ ومختلفٌ تمامًا عن نظام التعليق في النسخة السابقة، إلّا أنه ليس مثاليًا حيث يؤدي الانتقال من وضع Sport للقيادة الرياضية إلى وضع Sport + إلى ظهور بعض الخشونة في أداء السيارة. إلا أن هذا العيب لا يظهر إلا في الظروف الاستثنائية والطرق الوعرة أو الموحلة، أما أثناء القيادة على الطرق العادية والممهدة ذات الطبيعة الجيدة، فتعتبر SLS GT من أفضل السيارات التي يمكنك الانطلاق بها في الظروف العادية مع الأخذ في الاعتبار أنها سيارة ذات طبيعة خاصة لابد لسائقها أن يُكوِّن فكرةً وافيةً عنها وعن كيفية قيادتها وكيفية استجابتها لما تتلقاه من أوامر.    

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة   مصر اليوم - مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة   مصر اليوم - مرسيدس بنز تطرح sls gt 2013 الخارقة



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon