بقوة محرك 329 حصانًا وإنذار تصادم

الفئة "E"من مرسيدس 2014 تنطلق على الطريق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفئة Eمن مرسيدس 2014 تنطلق على الطريق

واشنطن ـ عادل سلامة

بعتبر أهم ما يميز السيارة مرسيدس بنز فئة "E" هو الشاسيه، إذ أنه الجزء الذي تعرض لأكبر عملية تعديل وتطوير بين أجزاء السيارة. باستثناء ذلك، لم تؤت التعديلات وعمليات التطوير التي تعرض لها مقعد السائق ونظام التعليق ثمارها كما ينبغي. ومع ذلك، ما زال مقعد السائق يتمتع بوضعية جيدة تمنح رؤية دقيقة، إضافة إلى النعومة والسلاسة، ومتعة القيادة التي يوفرها نظام التعليق الأساسي للسيارة.أما عن أداء السيارة، فهو جيد، لكنه ليس ممتازًا، فعلى الطرق السريعة تسير السيارة بسلاسة ونعومة وتستجيب لزيادة السرعة من دون حدوث أي اضطراب أو أثر سلبي على الثبات. وعلى الرغم من ذلك، من الممكن أن تتعرض السيارة لبعض الاضطرابات، إذا تم الضغط عليها وزيادة السرعة وسط المدينة، إلا أن هذا العيب يمكن التغلب عليه، وهو الجديد في هذا الطراز من هذه الفئة، وهو التعديلات التي أُدخلت على الهيكل الخارجي للسيارة الذي يمنح قدرًا كبيرًا من المرونة في الأداء أثناء المراوغة وسط المدينة. ومع توافر محركين يدفعان بالسيارة وهما محركان جديدان توفرهما الشركة كخيارين أمام المشتري. المحرك الأول بسعة لترية 3.5 لتر و6 صمامات، مزود بتربو ثنائي، 8 صمامات. هذا بالنسبة للمحرك الأول، بينما يتمثل الخيار الثاني من خيارات المحرك، فهو المحرك الهجين 3.5 لتر، 6 صمامات، تربو ثنائي 4.7 لتر، 8 صمامات، إضافة إلى المحرك الهجين  الديزل 2.1 لتر المزود بتربو الذي استبدلت به الشركة محرك الفئة "E"القديم 3.0 لتر، 6 صمامات. ويولد الخيار الأول من خيارات المحرك ثماني الصمامات 329 حصانًا وقوة دفع 354 رطل/قدم، بينما تتراجع قدرة الخيار الثاني، 6 صمامات، من المحرك مقارنةً عن الخيار الأول 63 حصانًا مع تراجع قوة الدفع بواقع 88 رطل/قدم. وعند مقارنة السيارة بمثيلاتها من سيارات مرسيدس المزودة بناقل سرعات 7 سرعات أوتوماتيكي التشغيل، طرحت الشركة خيارًا إضافيًا، هو الدفع الرباعي الذي يعكس قدرًا كبيرًا من التميز. كما يزيد من تميز الطراز الجديد من الفئة "E"، وضع التشغيل الرياضي الذي يزيد من سلاسة التحركات التي تقوم بها السيارة، ويساعد السيارة على الاحتفاظ بالأداء القوي نفسه في مختلف الظروف وطبيعة الطرق.وأخيرًا، زُودت السيارة بوسائل الأمن السلامة، إضافة إلى أكبر قدر ممكن من الرفاهية، مقارنةً بالسيارات من فئتها نفسها. وأول هذه الوسائل، كاميرات خلفية وأمامية وجهاز رادار يطلق تحذيرًا حال اقتراب السيارة من أي تصادم أو ارتطام بأجسام محيطة، سواء كانت سيارات أو غيرها من المارة أو الجدران. كما تساعد الكاميرات السائق على توخي الحذر والحيطة أثناء القيادة بإطلاق تنبيهات حال تغيير الحارات أثناء السير على الطريق.وتعاني السيارة من بعض العيوب الشكلية في الصالون الداخلي، إذ أدت التعديلات التي أُدخلت على عجلة القيادة إلى أن تبدو العجلة قديمة ومكررة في طرازات سابقة كثيرة، إلا أنه للأمانة، تتوافر داخل الصالون بعض المميزات التي تجعل منه تحفة فنية، إذ الفرش الفاخر للمقاعد الذي يبدو غالي الثمن، مقارنةً بغيره من أنواع الفرش والطرز .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الفئة eمن مرسيدس 2014 تنطلق على الطريق   مصر اليوم - الفئة eمن مرسيدس 2014 تنطلق على الطريق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الفئة eمن مرسيدس 2014 تنطلق على الطريق   مصر اليوم - الفئة eمن مرسيدس 2014 تنطلق على الطريق



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال عرض أزياء "أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon