تغلبت على مشكلاتها السابقة كافة

كاديلاك تطلق سيارة الدفع الرباعي ATS4

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كاديلاك تطلق سيارة الدفع الرباعي ATS4

واشنطن ـ عادل سلامة

غالبًا ما يضحي عشاق سيارت الدفع الرباعي بالعديد من الميزات، على رأسها خفة السيارة وذلك بسبب مئات الأرطال الزائدة التي تتطلبها إضافة الأجزاء الخاصة بالدفع الرباعي إلى السيارة مما ينعكس سلبًا على الأداء. كان ذلك فيما مضى حتى تمكنت كاديلاك من التوصل إلى حل لهذه المشكلة من خلال طرازها ATS4 الذي تفوق على طرازها السابق ATS التقليدي بالدفع الخلفي، فلم تخسر سيارة الدفع الرباعي الجديدة سوى ثانية واحدة فيما يتعلق بالتسارع مقارنةً بالطراز القديم الذي يعمل بالدفع الخلفي. ليست هذه هي الميزة الوحيدة التي توفرها السيارة ATS4 مقارنةً بسيارة الدفع الخلفي. فبالإضافة إلى تسارع السيارة بآلية الدفع الرباعي من صفر إلى 60 ميلاً في 5.6 ثانية، مقارنةً بسيارة الدفع الخلفي فقط التي تنطلق من صفر إلى 60 ميلاً في 5.5 ثانية أي بفارق ثانية واحدة فقط مع أن ATS4 عن نسخة الدفع الخلفي 150 رطلاً، وهناك أيضًا إطارات الخدمة الشاقة من ميشلان قياس 225/45R18 التي تعمل بكفاءة في مختلف الظروف المناخية على مدار فصول السنة الأربعة. ومع أقصى ساعة ممكنة للسيارة، تظل عجلة القيادة طوع أمر السائق نظرًا للثبات الذي تتمتع به السيارة وأداء المحرك بسعة 3.6 لتر – 6 صمامات، وينقل قدرة المحرك إلى العجلات ناقل سرعات يدوي – 6 سرعات يعمل بكفاءة منقطعة النظير من حيث السرعة والدقة في تغيير السرعات على العكس من النواقل الأوتوماتيكية الحديثة التي يتلهف مستخدموها إلى الوصول إلى أقصى سرعة ممكنة للوصول إلى أقصى درجات توفير الوقود. وتوفر السيارة أيضًا مساحات واسعة داخل الصالون باستثناء الارتفاع الذي لا يتناسب مع الأشخاص طوال القامة إلى حد مبالغ فيه فيما يتعلق بالمقاعد الخلفية حيث من الممكن أن يجدوا الراحة للأرجل بينما الرؤوس فلن تجد ارتفاعًا كافيًا لتحقيق الراحة. هذا ولم تفرط كاديلاك في الخيارات التي تقدمها حيث عُرفت منذ عشرات السنوات بقدرتها على توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والرفاهية. فهناك باقات مساعدة السائق التي تحتوي على نظام رؤية متكامل مدعوم بكاميرات وحساسات بالإضافة إلى نظام مانع التصدم وفرامل مدعومة ومجهزة للاستخدام في أقصى درجات الطوارئ.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كاديلاك تطلق سيارة الدفع الرباعي ats4   مصر اليوم - كاديلاك تطلق سيارة الدفع الرباعي ats4



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كاديلاك تطلق سيارة الدفع الرباعي ats4   مصر اليوم - كاديلاك تطلق سيارة الدفع الرباعي ats4



F
  مصر اليوم - عرض حفريات بشرية تكشف التطور في جنوب أفريقيا
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon