رياضية متميزة ويبلغ سعرها 115225 دولارًا

"بي إم دبليو أم 6 غران كوبيه" الأحدث في فئتها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بي إم دبليو أم 6 غران كوبيه الأحدث في فئتها

واشنطن ـ عادل سلامة

تعتبر السيارة "بي إم دبليو أم 6" جران كوبيه الجديدة الأحدث والأفضل والأجدر بنقودك بين سيارات الفئة M من "بي إم دبليو"، وهي أيضًا السيارة الأعلى سعرًا بين سيارات فئتها حيث يصل سعرها إلى 115225 دولار، بالإضافة إلى ضريبة تصل إلى 1300 دولار. ومع شكلها الخارجي الفريد، تتمتع السيارة بمحرك يولد قدرة 560 حصانًا وقوة دفع تصل 500 رطل/ قدم، والذي يعمل بتقنية التربو التي تضاعف من قوة المحرك 8 صمام بسعة4.4 لتر. وتحتوي السيارة على الكثير من الميزات التي تتضمن السوست والدوارات والقضبان المضادة للالتفاف ونظام معايرة الدوران لكل عجلة من عجلات السيارة مما يجعل السيارة "M6 جران كوبيه" فريدة من نوعها، ويغلب على السيارة الطابع الرياضي ويزيده قوة وظهورًا وضع القيادة المتوافر في السيارة، Sport+، الذي يُضاف إلى سمة رياضية أخرى تزيد من قوة الأداء الرياضي، وهو قاعدة العجلات الأصغر حجمًا من النسخ السابقة من الطراز نفسها. تتميز M6 جران كوبيه 2014 عن سابقتها من سيارات الفئة M من "بي إم دبليو" بالشكل الجديد للمقدمة والجنوط، حيث أصبحت الشبكة الأمامية أكثر إشراقًا وتشابكًا من الشبكات المعروفة عن سيارات هذه الشركة الألمانية.  وزُودت السيارة بجنوط قياس 20 بوصة يحتوي من الداخل اثنين من القضبان المزدجة المطلية بالنيكل كروم، والتي تعطي السيارة رونقًا خاصًا جدًا عندما تقترن بتيل الفرامل ذهبي اللون من ماركة "بريمبو"، الذي يظهر خلف قضبان الجنوط. أما سقف السيارة فتصميمه مستوحى من السنم المزدوج للجمل والذي يؤثر على الشكل الداخلي للسقف في صالون السيارة. غُطي سقف السيارة من الداخل بجلد ألكانترا الفاخر بينما استخدم نوع آخر من الجلد الناعم في كسوة المنطقة الوسطى من السقف. وصُنع السقف من الحديد الصلب مما أدى إلى تراجع وزنه بنسبة 50%، وهو الأمر الذي استفادت منه السيارة من خلال انتقال مركز جاذبية السيارة إلى مكان أقل ارتفاعًا، حيث تراجع ارتفاع السيارة ككل بواقع 0.8 بوصة. ومن المقرر طرح "M6 جران كوبيه 2014" في السوق الأميركية بالتوازي مع بيع M5 في الولايات المتحدة، حيث تُطرح السيارة الجديدة بناقل سرعة يدوي ست سرعات، حيث يشيع استخدامه في الولايات المتحدة لترجيح الأميركيين كفة القيادة الآمنة باستخدام المزيد من الأطراف على القيادة السريعة، وهو ما جعل "بي إم دبليو" تستخدم ناقل سرعات يدويًا ليتناسب مع رغبة العملاء في السوق الذي من المقرر أن تتوافر فيه M6.  ومع أن هناك فارقًا في السرعة بين عصا تغيير السرعات وعمل التروس المكونة لناقل السرعة، حيث تنفذ التروس أوامر العصا بعد مرور 0.2 ثانية، إلا أن ناقل السرعات اليدوي هو الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بي إم دبليو أم 6 غران كوبيه الأحدث في فئتها   مصر اليوم - بي إم دبليو أم 6 غران كوبيه الأحدث في فئتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بي إم دبليو أم 6 غران كوبيه الأحدث في فئتها   مصر اليوم - بي إم دبليو أم 6 غران كوبيه الأحدث في فئتها



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon