خيبة آمال المشترين بتغييرات جيدة وليست جذرية

"كاديلاك" تكشف عن "إسكاليد 2015" بقدرة 420 حصانًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كاديلاك تكشف عن إسكاليد 2015 بقدرة 420 حصانًا

"كاديلاك" تكشف عن "إسكاليد 2015"
واشنطن-عادل سلامة

فقدت سيارات كاديلاك إسكاليد، الشعبية الهائلة التي كانت تتمتع بها سابقًا، وأحد الأسباب الرئيسة لذلك هو أنه على الرغم من أن كاديلاك تعرَّضت لتغيير جذري خلال العقد الماضي، إلا أنها ظلت كما هي تقريبًا، حيث انتقل المشترون إلى الخيارات ذات الجودة الأعلى التي يُقدِّمها الألمان. وأشارت الإشاعات التي ترددت قبل كشف النقاب عن كاديلاك إسكاليد 2015 إلى "تحوُّل مناسب لا مجرد تغيير تجميلي، ولكن بعد أن رأينا الجيل الرابع من كاديلاك إسكاليد جيدًا خلال احتفال نُظِّم في نيويورك أخيرًا، يمكننا القول إن التغييرات قد لا تكون جذرية ولكنها جيدة".
وإذا اعتقدت أن إسكاليد لا يمكن أن تكون مربعة الشكل، فإن كاديلاك غيَّرت ذلك المفهوم من خلال جعلها على شكل مربع بصورة أكبر مع خطوط وجوانب أكثر حدة وأضواء أكثر أناقة، لكن على الرغم من ذلك، فإن التحسن الكبير الذي طرأ على إسكاليد الحالية بالإضافة إلى المصابيح الأمامية ومصابيح الذيل، تجعل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة تبدو حديثة أكثر بدرجة كبيرة.
ويظهر على المنصة ذاتها، جي إم سي يوكون 2015، وشفروليه تاهو 2015، وسوبربان، والتي أُعلن عنها أخيرًا، ولها الوضع المستقيم ذاته، لكن شبكتها الضخمة، والمصابيح الأمامية العمودية، ذات طراز CTS- V تُميِّزها عن البقية.
ويمكن ملاحظة تحسُّن المقصورة كثيرًا، وكل من Audi وسيارات الدفع الرباعي من BMW، والتي زادت شعبيتها، نظرًا إلى نوعية بنائها الرائعة، ومن خلال الحكم بناءً على الصور، فإن الجلود الداخلية تبدو جيدة جدًّا، وستوفر إسكاليد الجديدة تصاميم مقاعد لستة أو سبعة ركاب، مع إمكانية فتح المقاعد الخلفية لكي تصبح مسطحة تمامًا، وواجهة CUE التي تعمل باللمس في الأمام والوسط مصممة بطريقة جيدة.
وكسابقتها، فإن سيارة إسكاليد موديل 2015، تتميز بقاعدة في الإطارات القياسية والممتدة، وخيار واحد فقط بالنسبة للمحرك سيكون متوفرًا - جنرال موتورز 6.2 لترات V8 EcoTec3، وهو قادر على توليد 420 حصانًا و460 رطلًا/قدم من عزم الدوران، فضلًا عن علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.
وستكون إسكاليد الجديدة متاحة مع خيارين 2WD و4WD. وعلى الرغم من أن كاديلاك لم تعلن عن السعر وبعض المعلومات الأخرى أيضًا، وعدت الشركة ببدء البيع بحلول ربيع العام المقبل.   مصر اليوم - كاديلاك تكشف عن إسكاليد 2015 بقدرة 420 حصانًا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كاديلاك تكشف عن إسكاليد 2015 بقدرة 420 حصانًا   مصر اليوم - كاديلاك تكشف عن إسكاليد 2015 بقدرة 420 حصانًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كاديلاك تكشف عن إسكاليد 2015 بقدرة 420 حصانًا   مصر اليوم - كاديلاك تكشف عن إسكاليد 2015 بقدرة 420 حصانًا



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 07:58 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لإنقاص الوزن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon