خيبة آمال المشترين بتغييرات جيدة وليست جذرية

"كاديلاك" تكشف عن "إسكاليد 2015" بقدرة 420 حصانًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كاديلاك تكشف عن إسكاليد 2015 بقدرة 420 حصانًا

"كاديلاك" تكشف عن "إسكاليد 2015"
واشنطن-عادل سلامة

فقدت سيارات كاديلاك إسكاليد، الشعبية الهائلة التي كانت تتمتع بها سابقًا، وأحد الأسباب الرئيسة لذلك هو أنه على الرغم من أن كاديلاك تعرَّضت لتغيير جذري خلال العقد الماضي، إلا أنها ظلت كما هي تقريبًا، حيث انتقل المشترون إلى الخيارات ذات الجودة الأعلى التي يُقدِّمها الألمان. وأشارت الإشاعات التي ترددت قبل كشف النقاب عن كاديلاك إسكاليد 2015 إلى "تحوُّل مناسب لا مجرد تغيير تجميلي، ولكن بعد أن رأينا الجيل الرابع من كاديلاك إسكاليد جيدًا خلال احتفال نُظِّم في نيويورك أخيرًا، يمكننا القول إن التغييرات قد لا تكون جذرية ولكنها جيدة".
وإذا اعتقدت أن إسكاليد لا يمكن أن تكون مربعة الشكل، فإن كاديلاك غيَّرت ذلك المفهوم من خلال جعلها على شكل مربع بصورة أكبر مع خطوط وجوانب أكثر حدة وأضواء أكثر أناقة، لكن على الرغم من ذلك، فإن التحسن الكبير الذي طرأ على إسكاليد الحالية بالإضافة إلى المصابيح الأمامية ومصابيح الذيل، تجعل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة تبدو حديثة أكثر بدرجة كبيرة.
ويظهر على المنصة ذاتها، جي إم سي يوكون 2015، وشفروليه تاهو 2015، وسوبربان، والتي أُعلن عنها أخيرًا، ولها الوضع المستقيم ذاته، لكن شبكتها الضخمة، والمصابيح الأمامية العمودية، ذات طراز CTS- V تُميِّزها عن البقية.
ويمكن ملاحظة تحسُّن المقصورة كثيرًا، وكل من Audi وسيارات الدفع الرباعي من BMW، والتي زادت شعبيتها، نظرًا إلى نوعية بنائها الرائعة، ومن خلال الحكم بناءً على الصور، فإن الجلود الداخلية تبدو جيدة جدًّا، وستوفر إسكاليد الجديدة تصاميم مقاعد لستة أو سبعة ركاب، مع إمكانية فتح المقاعد الخلفية لكي تصبح مسطحة تمامًا، وواجهة CUE التي تعمل باللمس في الأمام والوسط مصممة بطريقة جيدة.
وكسابقتها، فإن سيارة إسكاليد موديل 2015، تتميز بقاعدة في الإطارات القياسية والممتدة، وخيار واحد فقط بالنسبة للمحرك سيكون متوفرًا - جنرال موتورز 6.2 لترات V8 EcoTec3، وهو قادر على توليد 420 حصانًا و460 رطلًا/قدم من عزم الدوران، فضلًا عن علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.
وستكون إسكاليد الجديدة متاحة مع خيارين 2WD و4WD. وعلى الرغم من أن كاديلاك لم تعلن عن السعر وبعض المعلومات الأخرى أيضًا، وعدت الشركة ببدء البيع بحلول ربيع العام المقبل.   مصر اليوم - كاديلاك تكشف عن إسكاليد 2015 بقدرة 420 حصانًا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كاديلاك تكشف عن إسكاليد 2015 بقدرة 420 حصانًا   مصر اليوم - كاديلاك تكشف عن إسكاليد 2015 بقدرة 420 حصانًا



  مصر اليوم -

كشفت تجاهل هوليود للنجمات فوق سن الـ40

أندي ماكدويل تخطف الأضواء في "كان" بثوب أسود

واشنطن ـ رولا عيسى
 سرقت أندي ماكدويل (59 عامًا) الأضواء عندما حضرت جلسة التصوير في Chopard Trophy فيHotel Martinez في "كان" في فرنسا مساء الإثنين، وتألقت في ثوب أسود طويل شبه شفاف ذو عنق غائر على السجادة الحمراء، وتزيت بقلادة من الياقوت مرصعة بالجواهر لإضافة لمسة من سحر هوليود الكلاسيكي مع أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة، بينما أبرزت ملامحها الجميلة مع طلاء شفاه أحمر ومكياج عيون دخاني، فيما تدلى شعرها في تجعيدات على كتفيها، وأمسكت النجمة بمخلب بسيط مع مشبك من الماس، وظهرت لحضور العرض الأول لفيلم The Killing Of A Sacred Deer الذي يشارك في مهرجان كان السينمائي السبعين.   وتحدثت النجمة أخيرًا موضحة أن هوليود تتخلى عن الممثلات بعد سن الأربعين بينما يحصل بعض الرجال على أفضل الأدوار حتى عمر السبعين، حيث قالت ماكدويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي: "أتمنى أن تكون هناك فرص أكبر للنساء في عمري، حيث تعرضت لسؤال

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كاديلاك تكشف عن إسكاليد 2015 بقدرة 420 حصانًا   مصر اليوم - كاديلاك تكشف عن إسكاليد 2015 بقدرة 420 حصانًا



GMT 12:45 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

دراسة تكشف مفاجآت عن الوفيات بسبب التدخين

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

ندى حسن تشرح الطرق الصحيحة للاهتمام بالبشرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon