تقنية جديدة من "كاديلاك" لضبط صوت المحرك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تقنية جديدة من كاديلاك لضبط صوت المحرك

واشنطن ـ مصر اليوم

استخدم مهندسو كاديلاك مبادئ علم النفس السمعي -علم إدراك الصوت- وغريزة الرجل المهتم بالسيارات، لتشكيل لمسات عادم قوية وممتعة في سيارة CTS السيدان المتوسطة الحجم. وبإدراكهم أن صوت المحرك يمكنه أن يوصّل تجاوبًا إلى السائق، ضبط مهندسو CTS كل واحد من أنماط القيادة القابلة للاختيار - التجول (Tour) والرياضي (Sport) - بشكل فريد لتقديم انطباع صوتي خاص للسائق، حول ما يحدث تحت غطاء المحرك. ويصدر نمط التجول صوتًا يشبه الأزيز مع تحسينات مميزة، في حين يهدر صوت النمط الرياضي معبرًا عن القوة. واعتمد الفريق على معرفته بالنغمات التي تبدو أكثر متعة للأذن البشرية من خلال دراسة علم النفس السمعي، وقاموا بمسح الأصوات التي تولّدها السيارات المنافسة، واعتمدوا على آذانهم لاختيار النغمات النهائية. ويجمع نظام تعزيز الصوت الإلكتروني المتكامل المعلومات من المحرك ويقوم بقياسها، وهو يستخدم نظام Bose لمعالجة الإشارة الرقمية ليقدم النغمات المرغوبة عبر نظام Bose الصوتي داخل مقصورة الركاب الهادئة عادة. ويقول ديف ليون، المهندس التنفيذي في سيارات الأداء الفاخرة: «يعمل نظام تعزيز الصوت بمثابة قائد الجوقة الموسيقية، حيث يستدعي أصواتًا معينة من المحرك ليصدر أعلى الأصوات بناء على نمط القيادة. استخدمنا آذاننا لاكتشاف الأصوات الأفضل، وقمنا ببرمجة النظام للاستماع إلى هذه النغمات. إنها فلسفة الفن والعلم من كاديلاك، يتم تطبيقها على صوت المحرك». لطالما كانت CTS محور طرز كاديلاك لما يزيد على عقد من الزمن. ويأتي الجيل الثالث أكثر انخفاضًا بمقدار إنش واحد، وأطول 127 ملم، وأخف وزنًا بما يزيد على 91 كيلوغرامًا عن سابقتها. وتتمتع السيارة الجديدة أيضًا بوزن أخف، وصلابة أكبر للهيكل، وقوة حصانية أكبر من أبرز منافساتها. وتتضمن CTS الجديدة كليًا - والتي تم تصميم كل تفاصيلها لتقديم تجربة قيادة تمزج التحكم المضبوط رياضيًا مع أرقى مستويات الراحة عالميًا - نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة الحصري ضمن فئته ومجموعة تروس تفاضلية إلكترونية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تقنية جديدة من كاديلاك لضبط صوت المحرك   مصر اليوم - تقنية جديدة من كاديلاك لضبط صوت المحرك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تقنية جديدة من كاديلاك لضبط صوت المحرك   مصر اليوم - تقنية جديدة من كاديلاك لضبط صوت المحرك



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon