رياضية أكثر وبحجم أكبر من سابقتها

أودي تكشف رسميًا عن A3 كابريو 2014

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أودي تكشف رسميًا عن A3 كابريو 2014

برلين ـ جورج كرم

كشفت أودي للتوّ عن A3 كابريو بالسقف المكشوف, والتي سيتم إطلاقها في الأسواق كطراز 2014. أودي A3 كابريو أصبحت أكبر من الموديل السابق. حيث ازداد طولها من 4.24 الى 4.42 متر. وازدادت قاعدة عجلاتها لتصبح 2.60 متر, وعرضها ازداد من 1.77 إلى 1.79 متر. وأصبحت رياضية أكثر بسقفها الذي انخفض بقدر 15 ملم, وانخفض وزنها بقدر 50 كجم. وبالنسبة للتصميم, فلا يختلف عن شقيقتها السيدان, تتوفر بمصابيح أمامية اختيارية بتقنية الـ LED. ونرى أن السيارة حصلت على إطار من الألومنيوم على زجاجها الأمامي مثل شقيقتها الكبرى أودي A5 كابريو. ويتم إغلاق السقف المكشوف كهربائياً, وينغلق تماماً في 18 ثانية, ويمكنك إغلاقه عند السير بسرعة 50 كم/س. ستتميّز فئة S3 منها بجنوط قياس 18 أو 19 إنش, وستكون منخفضة بـ 25 ملم عن الفئات الأخرى. تصميمها الداخلي لم يختلف أيضاً عن بقية موديلات A3. وحصلت فيه A3 كابريو على رؤوس مقاعد أمامية بنظام تدفئة, وشاشة بنظام Audi Connect, ونظام صوتي من Bang & Olufsen. وحصلت السيارة كذلك على العديد من التقنيات مثل مثبّت السرعة, ونظام التنبيه بالخروج عن الطريق, وكاميرا للتعرّف على اللوحات الإرشادية, ونظام مساعد للركن, ومساعدات مغناطيسية, وواي فاي داخل السيارة. عند إطلاقها, وستتوفّر أودي A3 كابريو بثلاثة محركات تيربو. محرك بسعة 1.4 لتر ينتج 140 حصانا, ومحرك بسعة 1.8 لتر ينتج 180 حصانا. ويوجد محرّك الديزل بسعة 2.0 لتر الذي ينتج 150 حصانا. ثم ستتبع هذه المحركات محرك ديزل بسعة 1.6 لتر ينتج 110 أحصنة. وبالطبع, محرّك البنزين بسعة 2.0 لتر الذي ينتج 300 حصان المخصّص لـ S3 كابريو. وتتوفر عدّة تقنيات في هذه المحركات, تشمل تقنية Start/Stop, وتقنية توقيف عمل بعض الاسطوانات, وحاقن الوقود المباشر. ويرتبط بمحرّك 1.8 لتر ناقل حركة S Tronic مكون من 7 سرعات. ومحرك الوقود بسعة 1.4 لتر, والديزل بسعة 2.0 لتر, يحصلان على ناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات. أما أودي S3 كابريو, فستحصل على ناقل حركة S Tronic مكون من 6 سرعات, يسمح لها بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.4 ثوان. وتقول أودي إن المحركات تحسّن استهلاكها بنسبة 12% عن الموديل السابق من A3 كابريو. سيتم تدشين أودي A3 كابريو في معرض فرانكفورت بعد عدّة أيام. ثم تطلقها أودي في نهاية العام, تتبعها S3 كابريو في بداية العام المقبل.          

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أودي تكشف رسميًا عن a3 كابريو 2014   مصر اليوم - أودي تكشف رسميًا عن a3 كابريو 2014



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أودي تكشف رسميًا عن a3 كابريو 2014   مصر اليوم - أودي تكشف رسميًا عن a3 كابريو 2014



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon