تحوي محركًا بقدرة 454 حصانًا وسعة 4.7 لتر وسهلة التحكم

"غران توريزمو أم سي" تجمع بين الرفاهية والسرعة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غران توريزمو أم سي تجمع بين الرفاهية والسرعة

لندن ـ سليم

أطلقت أخيرًا مازارايتي السيارة الجديدة "غران توريزمو أم سي" المكشوفة التي تتمتع بالكثير من المزايا التي تتضمن متعة القيادة، و خفة الوزن، والتصميم الرائع، والثبات على الطريق، وسهولة التحكم في السيارة أثناء السيارة إضافة إلى السمات الرياضية الكثيرة المتوافرة في السيارة. و على الرغم من أن مظهر السيارة يبدو عدوانيًا للغاية بتلك المصابيح الأمامية وإلا أن الشبكة الأمامية تجعلها وكأنها تبتسم بخبث لكل من يواجهها بتلك المقدمة المرتفعة والمؤخرة التي ثٌبت عليها جناح جعلها أكثر ارتفاعًا، كما أُدخل تعديل على مخرج العادم في السيارة حيث استبدلت منافذ التخلص من العادم البالغ عددها 4 منافذ اثنين جهة اليمين واثنين آخرين جهة اليسار في المؤخرة بمنفذ واحد فقط في كل جهة حيث يخرج أنبوب للعادة من كل واحدة من الأسطوانات الأساسية المشغلة للمحرك. كما زُودت السيارة بنظام فرامل Brembo"" ونظام تعليق يعتمد على دوارات أكثر صلابة من ذي قبل. ومن الداخل تحتوي السيارة الخارقة من مازارايتي على 4 مقاعد فاخرة مع مساحات واسعة توفر الراحة للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية. كما توفر الشركة خيارين في فرش المقاعد هما الجلد والقماش . هذا و توجد وراء المقاعد الخلفية، قضبان من الفولاذ لتوفير الأمان والحفاظ على سلامة الركاب. كما يتكون غطاء السيارة القابل للطي من ثلاث طبقات وإطار مصنوع من الألومنيوم والحديد يمتد ليغطي صالون السيارة المكشوفة في 24 ثانية أثناء السير على سرعة تحت 20 ميل في الساعة. و يتميز صالون مازارايتي بأنه يوفر قدرًا كبيرًا من الرفاهية بالإضافة إلى توفير الشركة لقائمة طويلة من الخيارات الشخصية التي من شأنها زيادة سعر السيارة إلى مستويات هائلة. و يدفع السيارة إلى الأمام محرك سعة 4.7 لتر يولد قدرة 454 حصان – 8 صمام وناقل سرعات أوتوماتيكي 6 مستويات. و يذكر أنه استهدافًا من الشركة  لإنتاج 50000 وحدة من سياراتها وطرحها في الأسواق لتهدر على الطريق بحلول 2015، قامت الشركة بالانتهاء من الطرازات كوارتوبوريته (Quattroporte)،(جيبيلي(Ghibli،(غران توريزمو)،(  GranTurismوكوبانج ( Kubang )، وهو الاسم الجديد لسينكويبورتيه (Cinqueporte ) أو ليفانتيه (Levante)، ولتفادي الخلط بين الأسماء، لا تستخدم مازارايتي الاسم التجاري غران كابريو في السوق الأميريكية حيث تستبدل هذا الاسم بـ MC.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - غران توريزمو أم سي تجمع بين الرفاهية والسرعة   مصر اليوم - غران توريزمو أم سي تجمع بين الرفاهية والسرعة



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - غران توريزمو أم سي تجمع بين الرفاهية والسرعة   مصر اليوم - غران توريزمو أم سي تجمع بين الرفاهية والسرعة



F
  مصر اليوم - عرض حفريات بشرية تكشف التطور في جنوب أفريقيا
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon