3 ملايين يورو مقابل السيارة الساحرة

أول تجربة قيادة لـ"بورشيه باناميرا" الرياضية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أول تجربة قيادة لـبورشيه باناميرا الرياضية

باريس ـ مارينا منصف

بدأت أخيرًا تجارب القيادة للنسخة التجريبية من السيارة "بورشيه باناميرا توريزمو" الرياضية، وهي السيارة التي صُنعت يدويًا بالكامل، والبالغ ثمنها3 ملايين يورو، والتي لا زالت بعيدة عن موطنها الأصلي حتى الآن، حيث تنتمي إلى مدن وعواصم العالم الأكثر ثراءًا. كان أول ظهور لهذه السيارة في معرض باريس للسيارات، الذي انعقد منذ شهرين في فرنسا، حيث كانت إلى جوار سيارة أخرى من إنتاج "بورشيه"، إلا أن جمالها وسحرها منحها القدر الأكبر من الاهتمام بين المعروضات من مختلف الماركات. وقد زُودت السيارة الرياضية الجديدة بمحرك سعته اللترية 3.0 لتر، ذو 6 صمامات، وهو المحرك الهجين من طراز "كايين"، علاوةً على المحرك الكهربائي الذي يولد قدرة تصل إلى 74 حصانًا، بينما ارتفعت قدرة المحرك الأساسي من 380 حصان إلى 416 حصان، وتصل قوة دفع السيارة إلى 299 قدم لكل رطل أثناء السير بالمحرك الكهربائي ومن أهم ما يميز السيارة الجديدة من "بورشيه باناميرا" تلك الخطوط الانسيابية الجديدة، التي تتناسب مع الطبيعية الرياضية للسيارة. ومع الجهد المبذول في تصميم السيارة الرياضية من "بورشيه"، إلا أنها لا زالت تبدو كالسيارة الهاتشباك. كما استغنى مصمم "باناميرا" عن قطعتين من البلاستيك كانتا فوق الباب الخلفي للسيارة، لأنهما لا تتناسبان مع التصميم الجديد، حيث احتفظ بهما في الطراز السابق لمراعاة بعض أبعاد السيارة. بالإضافة إلى ذلك، لا زالت هناك ميزة أخرى في السيارة الرياضية الخارقة، وهي خفة الوزن وصلابة الهيكل الخارجي، التي توفرها ألياف الكربون التي صُنع منها وقد اشتهرت "باناميرا" الأصلية بافتقار مؤخرتها إلى الجمال الذي يليق بهذه الماركة، وتلك التصميمات الرائعة التي تنتجها "بورشيه"، حيث تواجه انتقادات عدة بسبب مظهر الهاتشباك الذي يغلب عليها من الخلف، إلا أن تلك الانتقادات لا تشغل بال مالك الشركة العملاقة على الإطلاق، طالما تصل مبيعاته إلى 20000 سيارة سنويًا .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أول تجربة قيادة لـبورشيه باناميرا الرياضية   مصر اليوم - أول تجربة قيادة لـبورشيه باناميرا الرياضية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أول تجربة قيادة لـبورشيه باناميرا الرياضية   مصر اليوم - أول تجربة قيادة لـبورشيه باناميرا الرياضية



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال عرض أزياء "أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon