سيارة "VW" الجديدة كليًا للأراضي الوعرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سيارة VW الجديدة كليًا للأراضي الوعرة

برلين ـ وكالات

تعمل شركة فولكس فاغن على قدم وساق حالياً لتطوير سيارة أراضي وعرة على قاعدة سيارتها Up متناهية الصغر. وأثناء تجارب القيادة الأولى لموديل المعرض في بوينس آيرس بالأرجنتين أعلنت الشركة الألمانية أنه من المتوقع طرح السيارة الجديدة المصممة على غرار النموذج الاختباري Taigun ضمن باقة الموديلات القياسية بحلول نهاية 2015 أو بداية 2016. وقد قدمت شركة فولكس فاغن سيارتها الاختبارية Taigun خلال شهر تشرين أول/أكتوبر 2012 في إطار مشاركتها في فعاليات معرض ساو باولو للسيارات. وتؤكد مارتينا بينا، من قسم تسويق المنتجات بالشركة الألمانية، أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن هذا المشروع، 'إلا أنه يمتاز بمؤشرات جيدة'؛ لأنه لا يوجد موديل مماثل له في باقة العروض المقدمة من شركات السيارات الأخرى. وكما اعتمدت أوبل الألمانية في سيارتها Mokka على النموذج الأصغر Corsa، وكذلك الحال مع سيارة رينو Captur التي تستند إلى قاعدة السيارة Clio، فإن فولكس فاغن اعتمدت على السيارة Up الأصغر كقاعدة لسيارتها الجديدة المخصصة للأراضي الوعرة. ويأتي النموذج الاختباري Taigun بطول 86ر3 متر، بالتالي فإنه أقصر بوضوح من الموديلات المنافسة الأخرى. ونظراً لقيام الشركة الألمانية بزيادة طول قاعدة العجلات بمقدار خمسة سنتيمترات مقارنة بالسيارة Up متناهية الصغر، فإن السيارة الجديدة رباعية الأبواب تسمح بجلوس الأشخاص البالغين في الخلف في حالات الضرورة. كما أن سعة صندوق الأمتعة تبلغ 280 لتراً والتي يمكن زيادتها إلى أقل من 1000 لتر من خلال طي مساند المقاعد الخلفية. وإلى جانب محرك التربو ثلاثي الأسطوانات بقوة 81 كيلووات/110 المستمد من النموذج الاختباري أكدت مارتينا بينا أن السيارة الجديدة ستعتمد أيضاً على محركات السحب الطبيعي من السيارة Up متناهية الصغر. وتتوافر هذه المحركات بقوة 44 كيلووات/60 حصان و 55 كيلووات/75 حصان، ومن المتوقع أن تستهلك وقود أقل من موديل المعرض، الذي تشير المواصفات الفنية الصادرة عن فولكس فاغن أنه يحتاج إلى 7ر4 لتر/100 كلم ويصدر عنه 110 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وبالإضافة إلى ذلك تخطط شركة فولكس فاغن إلى طرح محرك ديزل بخلاف ما هو متبع مع السيارة Up، وتؤكد الشركة الألمانية أن معدل استهلاك الوقود سيكون في حدود ثلاثة لترات لكل 100 كيلومتر. ووفقاً لمعلومات من داخل الشركة الألمانية فإن أسعار السيارة الجديدة ستبدأ من أقل من 21 ألف دولاراً أمريكياً، بالتالي فإنها ستكون أقل من السعر الأساسي لسيارة أوبل Mokka بمقدار 4000 دولاراً أمريكياً، لكنها تزيد قليلاً عن تكلفة سيارة رينو Captur.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سيارة vw الجديدة كليًا للأراضي الوعرة   مصر اليوم - سيارة vw الجديدة كليًا للأراضي الوعرة



  مصر اليوم -

في شوارع سوهو أحد أحياء لندن

تألق هايلي بالدوين عقب تصدرها "ماكسيم هوت 100"

لندن ـ ماريا طبراني
أطلت عارضة الأزياء الأميركية "هايلي بالدوين" الأحد ، بفستان من طراز الريفييرا الفرنسية ، ذات اللون الأصفر المذهل في مدينة نيويورك الأميركية. وبحسب ما ذكر موقع الديلي ميل البريطاني تألقت بالدوين  بأشرطة السباغيتي الفضفاضة لتظهر حمالة صدرها الدانتيل ذات اللون الأبيض تحتها ، وظهرت إبنة أخ الممثل الأميركي "أليك بالدوين" والبالغة من العمر 20 عامًا في شوارع سوهو ، أحد أحياء لندن ، عارية القدمين وفي زوج من أحذية الكاحل ذات اللون البيج. وارتدت سترة فضفاضة وملونة بالوردي والأخضر وأنماط الأزهار الرمادية فوق حقل أزرق سماوي، فضلًا عن أشكال الكلاب السوداء والبيضاء في كلًا من جانبي السترة ، كما أكملت إطلالتها بزوج من النظارات الشمسية والعديد من سلاسل العنق الذهبية وقامت بتفريق شعرها الأشقر اللون على جانبيين. وحصلت خلال هذا الأسبوع إبنة الممثل ستيفن بالدوين على المركز الأول في  قائمة مكسيم هوت 100 السنوية ، كما ظهرت عارضة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سيارة vw الجديدة كليًا للأراضي الوعرة   مصر اليوم - سيارة vw الجديدة كليًا للأراضي الوعرة



F
  مصر اليوم - دينا عبد العال تصمم مجموعة أزياءً رمضانية مميزة
  مصر اليوم - إزالة النفايات الموجودة من شاطئ مومباي في الهند
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon