"Ram Heavy Duty" وحش جديد على الطريق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - Ram Heavy Duty وحش جديد على الطريق

واشنطن ـ وكالات

شركة "رام" تكشف عن موديل 2014 من سيارة "هيفي داتي" والتي حصلت على محركات جديدة ونظامي تعليق هوائي جدد. كشفت شركة "رام" عن الطراز الجديد من سيارتها "هيفي داتي" والتي يتميز موديلها لعام 2014 بوجود سلسلة متنوعة من المحركات انضم لها اثنان جديدان، كما تم منح شكلها الخارجي تجديدات إلى جانب أنظمة أمان جديدة. المحرك السيارة انضم لطرازتها محرك جديدV8 HEMI يعمل بالجازولين سعة 6.4 لتر، والذي يعد تطويراً لمحرك V8 سعة 5.7 لتر، وكلاهما يعمل بناقل حركة أوتوماتك 6 سرعات يمكّن السيارة من الانتقال من الثبات إلى 92 كم/ساعة في 9.5 و 9.1 ثانية بالترتيب، ويولد كلا المحركين 410 حصان و581 نيوتن. الشكل الخارجي والداخلي فيما يتعلق بالشكل الخارجي للسيارة فإن موديل 2014 حصل على تجديدات تتمثل في مصابيح أمامية وإشارات ضوئية LED، كما تم زيادة ارتفاع السيارة عن الأرض وجعل منطقة الشبكة والصدامات أكثر بروزاًمع إضافة مصابيح خلفية بشكل جديد ووضع خاصية طي جوانب الجزء الخلفي لتتحول إلى سطح لتحميل البضائع. أما من الداخل فتحمل المقصورة نفس التصميم الخاص ببقية السلسلة مع بضعة تحسينات متعلقة بتصميم المقاعد وكونصول بتصميم أنيق، كما عملت الشركة على جعل المقصورة معزولة أكثر عن الضوضاء وأقل تأثراً بالاهتزازات،وتزويدها بتدفئة، إلا أنها كمعظم السيارات الـ"وانيت" لا تمنح راحة كاملة للركاب. الأمان عادة ما يتم استثناء الشاحنات الكبيرة من اختبارات التصادم إلى جانب عدم مطالبتها بوضع أنظمة الثبات وأنظمة المكابح المانعة للانغلاق وغيرها من أنظمة الأمان، لكن لحسن الحظ فإن شركة "رام" تضع نظام ثبات ومكابح مانعة للانغلاق ضمن الاعدادات القياسية للسيارة، كما تم إضافة أنظمة سحب مختلفة ونظام تحكم في مكابح المقطورة لضمان الأمان عند الانعطاف أو إيقاف السيارة بوجود مقطورة بالخلف،وكمعظم السيارات الـ"وانيت" فإن نتائج اصطدامها بالسيارات الأخرى تكشف عن أداء جيد في حماية الركاب، إلا أن نتائجها سيئة عند اصطدامها في الحائط. السعر سلسلة سيارة "رام هيفي داتي" يبدأ سعرها من 30 ألف دولار "112.5 ألف ريال سعودي" وحتى ما فوق 50 ألف دولار "187.5 ألف ريال" للطرازات المجهزة بكافة الكماليات والمعدات، فيما يبدأ سعر الطرازات ذات المحرك الديزل من  44 ألف دولار "150 ألف ريال"، ومن المقرر أن تكشف الشركة المنتجة المزيد من التفاصيل حول أسعار الطرازات المختلفة خلال وقت لاحق.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ram heavy duty وحش جديد على الطريق   مصر اليوم - ram heavy duty وحش جديد على الطريق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ram heavy duty وحش جديد على الطريق   مصر اليوم - ram heavy duty وحش جديد على الطريق



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon