"بويك Enclave" سيارة إقتصادية جديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بويك Enclave سيارة إقتصادية جديدة

واشنطن ـ وكالات

إذا كنت من عشاق سيارات الكروس أوفر العائلية الفاخرة، فإليك سيارة بويك انكليف 2014، التي تعد أحد أفضل سيارات الدفع الرباعي في العالم، وذلك لأن مقصورتها الهادئة الواسعة تتسع لـ8 أشخاص ومحركها الـ V-6 القوي يمكنه قيادة هذه الحافلة إلى سرعات عالية، كما أضافت لها الشركة المُصنعة بعض التحديثات الداخلية المتعلقة بتكنولوجيا القيادة والتحكم في عوامل السلامة والإضاءة الخارجية المجهزة بمصابيح LED أمامية وخلفية. وتأتي هذه السيارة بعدد من المميزات المدمجة مثل صبغة الكروم السوداء على بعض الأجزاء وصمامات الأمان الأمامية والخلفية ولمبات الإضاءة ذات التحكم في درجة الضوء، وبعض الحزم الاختيارية التي تضيف للسيارة رفاهية كبيرة، مثل قضبان السقف لتحميل البضائع وثمنها 1300 دولار "4875 ريالاً سعوديًا" وفتحة السقف الكهربائية وثمنها 1400 دولار "5250 ريالاً سعودياً" وعجلات قياس 19 بوصة وثمنها 1885 دولارًا "7060 ريالاً سعوديًا" أو قياس 20 بوصة ثمنها 2140 دولارًا "8000 ريال سعودي". ومن الداخل، أجرت الشركة العديد من التغييرات والتعديلات على المقصورة، بداية من ميزة الإضاءة الزرقاء الناعمة في جميع أنحاء المقصورة التي لا تزعج السائق، وميزة وحدة المعلومات والترفيه المركزية الجديدة والمقاعد المصنوعة من الجلد الطبيعي الفاخر والتابلوه المصنوع من البلاستيك المقوى والجلد وألياف الكربون وشاشة المعلومات التي تعمل باللمس، وعجلة القيادة التي تحمل العديد من الأزرار التي تتحكم في الكثير من وظائف السيارة. وفي سياق متصل، اهتمت الشركة بوظائف الاتصال فوضعت اثنين من منافذ USB ونظام اتصال بلوتوث ونظام ترفيه بشاشات في المقاعد الخلفية المتصلة بمشغل DVD. إضافة إلى الشاشة عالية الجودة بقياس 6.5 بوصة، ونظام SiriusXM لاختيار الأغاني وعجلة القيادة القابلة للضبط ونظام الراديو الذي يُشغل AM / FM / CD HD ويدعم تقنية تشغيل بعض المحطات الإذاعية عبر الأقمار الصناعية، وخدمة NavTraffic لضبط مقاعد السيارة وتقسيم المساحات بالتساوي على الركاب بضغطة زر واحدة. أما عن المحرك فهو V-6 بـ24 صباب سعته 3.6 لتر يمكنه توليد قوة 288 حصان عند 6300 لفة يمكنه قيادة السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 8 ثوان فقط، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 190 كيلومتر في الساعة، ويتصل هذا المحرك القوي بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتك. وحازت هذه السيارة الرائعة على درجات مذهلة في اختبارات الأمان لعام 2014، ويبدأ سعرها من 38.5 ألف دولار "144 ألف ريال سعودي"، ويصل ثمنها إلى 48 ألف دولار "179 ألف ريال سعودي". وكانت الشركة قد توقعت أن 40% ممن اشتروا الفئة الماضية سيشترون السيارة الجديدة.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بويك enclave سيارة إقتصادية جديدة   مصر اليوم - بويك enclave سيارة إقتصادية جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بويك enclave سيارة إقتصادية جديدة   مصر اليوم - بويك enclave سيارة إقتصادية جديدة



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon