"سينتراسيدان" الجديدة بعضلات قوية من "نيسان"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سينتراسيدان الجديدة بعضلات قوية من نيسان

واشنطن ـ وكالات

"سينترا" هي واحدة من أهم السيارات السيدان الصغيرة، وقد حصلت على آخر إعادة تصميم لها عام 2007 ، ومع مرور الوقت تقادم تصميمها ما دفع "نيسان" لمنحها تجديداً كاملاً يناسب عام 2013. الطراز الجديد يتضمن إعادة تصميم كاملة للسيارة مع منح المقصورة اتساعاً أكبر وتحسين كفاءة استهلاك الوقود وإضافة المزيد من الأجهزة الإلكترونية لمساعدة سائقها في الحصول على تجربة قيادة ممتازة. ورغم إن "سينترا" تبدو كسيارتين في سيارة واحدة،فقد أظهرت الاختبارات أنها أخف 1 كلغم عن النسخة السابقة، وعند قيادتها أظهرت ثباتاً شديداً، كما أن المقاعد مريحة لكن تفتقد دعماً من الجوانب، أما عجلة القيادة فتعد ثقيلة بالنسبة لغير محبي القيادة. وتحتوي السيارة على محرك 1.8 لتر بقوة 130 حصان وعزم  173 نيوتن يمكنه الوصول لسرعة 92 كم/ساعة في 9.2 ثانية، كما يمكن للمشترين اختيار محرك 2 لتر وكلاهما مزود بناقل حركة يدوي بـ6 سرعات. أما التصميم الخارجي الغريب للسيارة فيجعلها تبدو غامضة أو كما لو أن نصف فريق التصميم كان يعمل على صنع سيارة صغيرة جذابة فيما كان يعمل النصف الآخر على صنع نسخة مصغرة من سيارة "ألتيما"، ما نتج عنه سيارة وسيمة إلى حد ما، وربما إذا تم تكبير المصابيح الأمامية والخلفية ستبدو أفضل. ويبلغ سعر السيارة المبدئي، دون أي رفاهيات، 16.77 ألف دولار "62.8 ألف ريال سعودي" وفي حالة تزويدها بمقاعد أمامية بتدفئة وفتحة سقف ونظام ملاحة وكاميرا للرؤية الخلفية فإن السيارة لن تتكلف أكثر من 24 ألف دولار "90 ألف ريال" والمصابيح الـLED في المقدمة والخلفية تعد من الإعدادات القياسية للسيارة رغم إنها تعد نوعاً من الرفاهية المكلفة.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سينتراسيدان الجديدة بعضلات قوية من نيسان   مصر اليوم - سينتراسيدان الجديدة بعضلات قوية من نيسان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سينتراسيدان الجديدة بعضلات قوية من نيسان   مصر اليوم - سينتراسيدان الجديدة بعضلات قوية من نيسان



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 20:27 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

تعرف على تكلفة تصنيع هاتفى ايفون 8 وايفون 8 بلس
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon