"كيا" تطرح "كارينز" فى الأسواق المصرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيا تطرح كارينز فى الأسواق المصرية

القاهرة - وكالات

تطرح شركة “كيا” في السوق المحلية الجيل الجديد من موديل “كارينز” بأربعة فئات وحددت ميعاد الاستلام بنحو 3 الى 4 أشهر عقب حجزها . وتنطلق «كارينز 2013» الجديدة بفئاتها مختلفة التجهيز اولهم فئه “كارينز LX مانيوال” بسعر 180 الف جنيه وتمتاز بوجود نظام منع علق المكابح ‹ABS›ونظام توجيه تليسكوبي الي المؤازرة مع ثلاث انماط للقياده «عادي – مريح – رياضي»، ووساده هوائية ، مرايا ذات تحكم كهربائي، مكيف هواء يدوي مع مخارج خلفيه، مشغل اسطوانات مع مداخل «USB + AUX»، مقود متعدد المهام، نظام منع اداره المحرك ‹ايموبلايزر› مع خاصيه الدخول بدون مفتاح. اما الفئه الثانيه وهي فئه «كارينز LX اوتوماتك» فتمتلك نفس المزايا باضافه ناقل حركه اوتوماتيكي ويصل سعرها 190 الف جنيه . فيما يبلغ سعر الفئة الثالثة للسيارة 205 الف جنيه وتمتاز بوجود عجلات سبائكية قياس 16 بوصه ،ومقود ومقبض ناقل الحركه مكسوان بالجلد، وساده هوائيه للراكب الامامي، مرايا مزوده بخاصيه الضم كهربائياً، اضواء نهاريه ‹LED›، مثبت سرعه، حساسات خلفيه للمساعده على الركن، زجاج معتم للجزء الخلفي من السياره. في حين تاتي اعلي الفئات «كارينز هاي لاين» بمزايا اضافة تشمل اشارات التفاف بالمرايا الجانبيه ويصل سعرها 220 الف جنيه ولها فتحة سقف بانورامية، حساس اضواء، حساس امطار، غرفه تخزين مبرده، كاميرا خلفيه، شاشه مدمجه بالنظام الصوتي والموصله بالكاميرا، توصيل الهواتف بتقنيه البلوتوث، واخيراً مكيف هواء اوتوماتيكي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيا تطرح كارينز فى الأسواق المصرية   مصر اليوم - كيا تطرح كارينز فى الأسواق المصرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيا تطرح كارينز فى الأسواق المصرية   مصر اليوم - كيا تطرح كارينز فى الأسواق المصرية



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon