"كيا" تدشن "كادينزا 2014" في مهرجان الجنادرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيا تدشن كادينزا 2014 في مهرجان الجنادرية

الرياض ـ وكالات

دشنت كيا في مهرجان الجنادرية الوطني السعودي للتراث والثقافة الـ28 سيارتيها كادينزا 2014 بالتحديثات الجديدة, والجيل الجديد من كارينز في أول ظهور لهم في السعودية والشرق الأوسط. كيا كادينزا 2014 حصلت على تحديثات مؤثرة جداً ربما تبدو للبعض أنها جيل جديد, ولكنها مجرد تحديث Facelift كما اكدت لنا كيا.التصميم الخارجي حصل على هوية كيا الجديدة في الشبك الأمامي الذي تسميه الشركة “أنف النمر Tiger Nose”, إضافة إلى: غطاء محرك جديد مصابيح أمامية جديدة شبك أمامي شبيه بشبك كيا فردوس وسيراتو صدام أمامي جديد إضافة فتحات تهوية جانبية مصابيح خلفية جديدة شبيهة بمصابيح كيا سيراتو صدام خلي جديد تصميم جديد لمخرج العادم إضافة عواكس في الصدام الخلفي جنوط جديدة المميز فعلاً في كادينزا 2014 هي داخليتها, والخيارات التي ستتوفر في الفئة الأساسية, حيث أعلنت كيا أن كادينزا 2014 ستتوفر بفئة واحدة فقط, ولكن برزمتين مختلفتين, الرزمة الأساسية و رزمة “بريميوم”. الرزمة الأساسية ستتوفر بشكل أساسي بـ: شاشة نافيجيشن تحتوي على خدمة  UVO مقاس 8 إنش تعمل باللمس كاميرا خلفيه 12 سماعة صوتية مقاعد جلد تكييف منفصل تهوية المقاعد الخلفية خاصية الدخول الذكي والتشغيل بضغطة زر ستتوفر بالبلوتوث والوايرلس أيضاً كخيار إضافي لأقل فئة أما رزمة بريميوم ستتميز إضافة للمميزات السابقه بـ: سقف بانورامي كامل مصابيح تحتوي على عدسات HID نظام تحريك الأنوار حسب حركة المقود AFLS شاشة معلومات LCD مقاس 7 إنش مقاعد جلد فاخرة من نوع Nappa ذاكرة لحفظ وضعية مقعد السائق  ومقاعد أمامية وخلفية تحتوي على نظام تدفئة نظام تدفئة المقود مقود يتحرك الكترونياً  ستاره خلفيه الكترونيه أما بالنسبة للسلامة, وأنظمتها, كيا أضافت عدة أنظمة جديدة مطوره شملت: نظام تثبيت السرعة المطور الذي يستشعر السيارة الأمامية ويقوم بتقليل السرعة وزيادتها وفقاً للسيارة الأمامية ASCC. نظام التحذير في النقطة العمياء BSD. نظام التحذير عند الخروج عن المسار LDWS. كادينزا 2014 مزودة بأقوى محرك لدى كيا المكون من 6 سلندر بسعة 3.3 بقوة 293 حصان وعزم 255 رطل-قدم, و وفقاً لكيا أن القوة هي الأفضل في فئتها. المحرك مرتبط بناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 6 سرعات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيا تدشن كادينزا 2014 في مهرجان الجنادرية   مصر اليوم - كيا تدشن كادينزا 2014 في مهرجان الجنادرية



  مصر اليوم -

بعد انهيار علاقتها مع خطيبها إيغور تاراباسوف

ليندسي تتألق بفستان مطبوع بالأزهار في مهرجان "كان"

باريس ـ مارينا منصف
تألقت الفنانة ليندسي لوهان عند حضور حفلة Grisogono Love On The Rocks ، خلال مهرجان "كان" السينمائي السنوي السبعين ، الثلاثاء ، وارتدت لوهان فستان مزخرف بالأزهار مع رقبة عالية مع ذيل قصير. وظهرت لوهان بالفستان فتحة أمامية كشفت عن ساقيها ، وربطت شعرها في ذيل حصان وانسدلت خصلات منه على جانبي وجهها، وأبرزت النجمة عيونها الزرقة بمحدد العيون الأسود ، وحملت النجمة مخلب ذهبي مع مانيكير أحمر مشرق، ووقفت في الحفل لتلتقط صور مع الضيوف في المكان. وأوضح أحد المصادر أن لوهان تشارك أحد الشركاء من أجل نتفليكس في David Unger's Three Six Zero party، قائلًا "إنهم يكتبون العمل يوميًا أثناء تواجد لوهان في المدينة ، ويتحدث العمل الفني عن 3 أميرات من مختلف الأعمار، وهي تخطط للتمثيل والإخراج مباشرة لكنها لم تقرر بعد، وتذهب النجمة إلى موسكو لرؤية بعض الأشخاص الذين يشاركون معها في هذا العمل".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيا تدشن كادينزا 2014 في مهرجان الجنادرية   مصر اليوم - كيا تدشن كادينزا 2014 في مهرجان الجنادرية



  مصر اليوم - شاب أردني يبتكر طريقة جديدة في تجسيد المنازل
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon