إنفينيتي" FX 2013" تعود بمميزات جديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إنفينيتي FX 2013 تعود بمميزات جديدة

كاليفورنيا ـ أ.ش.أ

  بعد تطبيق عدد من التحسينات البارزة والهادفة لترقية شكلها الخارجي ومقصورتها الداخلية العام الماضي، خضعت سيارة إنفينيتيFX ، ذات الأداء المتقدم والتي تنتمي لفئة مركبات الكروس أوفر، لتحسينات إضافية في موديل 2013 ، وجاءت التحسينات في موديل العام الحالي تحت غطاء المحرك، حيث زُودت بمحرك V6 بنظام التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL) سعة 3.7 لتر يولّد قوة 329 حصاناً، بدل المحرك السابق سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر وتحمل السيارة الآن اسم FX37، وتنضم إلى سيارة إنفينيتيFX50 بالدفع بكافة العجلات والتي تشمل في موديلها للعام الحالي محرك قياسي ثماني الأسطوانات بنظام التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL) سعة 5.0 لتر يولّد 390 حصاناً ونظام الدفع الذكي بكافة العجلات من إنفينيتي، وقد جهز الموديلان بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بسبع سرعات. وتستفيد إنفينيتي FX37 موديل 2013 من تقنية التحكم بالصمامات المسماة "نظام التحكم المتغاير برفع الصمامات" (VVEL) التي تقوم بتعديل توقيت الصمامات وعملية الرفع، ما يُعزز مستوى الكفاءة في استهلاك الوقود مع عزم دوران أعلى ومعدّل محسن في خروج الانبعاثات مقارنة مع التصاميم التقليدية للصمامات المتغايرة. ويشمل المحرك سداسي الأسطوانات كتلة ورؤوس مصنوعة من الألمنيوم ونظام الصمام الخانق المُتحكم به الكترونياً، وتم تعديله خصيصاً ليناسب استخدامات إنفينيتي FX37. ويولّد المحرك قوة 329 حصاناً وعزم دوران 360 نيوتن متر (بزيادة 26 حصاناً و 5 نيوتن متر مقارنة بالمحرك السابق سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر). وقال يورغن شميتز، مدير عام إنفينيتي الشرق الأوسط: "تمثل إنفينيتيFX سيارة الكروس أوفر ذات الأداء المثير من إنفينيتي على مستوى العالم، ومن خلال تعزيز حجم وسعة محركها، تنطلق إنفينيتي بأداء هذه المركبة إلى مستوى جديد كلياً عبر توفير قوة أكبر وكفاءة أعلى في استهلاك الوقود. وإننا على ثقة بأن التحسينات في سياراتFX ستحظى بإعجاب عشاق السيارات ومحبي العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط". وتمت إضافة نظام كشف الأجسام المتحركة (MOD) المتقدم - الذي يمثل الترقية الرئيسية الأخرى في موديل العام الجديد - إلى نظام شاشة الرؤية الشاملة (المتوفر بشكل قياسي في FX50، والاختياري في FX37). ويتوفر نظام كشف الأجسام المتحركة أيضاً في الكروس أوفر الفارهة إنفينيتي JX الجديدة كلياً، وفي إنفينيتي QX، ويعتمد على قدرات نظام شاشة الرؤية الشاملة ويمنح السائق صورة افتراضية بزاوية 360 درجة للمنطقة حول المركبة. ويساعد نظام كشف الأجسام المتحركة في تعزيز وعي السائق بما حوله من خلال إعطاء تنبيه مرئي وصوتي (كشف الأجسام في الأمام والخلف) إذا اكتشف النظام أجساماً متحركة (مثل سيارة أخرى) ضمن الصورة المعروضة، كما هو الحال عند الخروج من مكان ركن السيارة. وباستخدام تقنية متقدمة لمعالجة الصور، يكتشف النظام الأجسام المتحركة ضمن "المنظر العلوي" (عندما تكون المركبة في وضعية الركن). وعند الانطلاق أو الرجوع إلى الوراء، يكتشف النظام الأجسام المتحركة التي تمر ضمن نطاق الرؤية الأمامي أو الخلفي.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إنفينيتي fx 2013 تعود بمميزات جديدة   مصر اليوم - إنفينيتي fx 2013 تعود بمميزات جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إنفينيتي fx 2013 تعود بمميزات جديدة   مصر اليوم - إنفينيتي fx 2013 تعود بمميزات جديدة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon