"KTM X Bow GT"وحش سباقات بعضلات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - KTM X Bow GTوحش سباقات بعضلات

الرياض ـ وكالات

كشفت شركة KTM عن سيارتها الجديدة X Bow GT التي تعد خليفة سيارتها السابقة X Bow  والأكثر قوة منها. السيارة الجديدة تتميز بشكل مميز وقوة رائعة تجعلها مناسبة للمشاركة في سباقات السرعة أو السير، وتملك طلاء أزرق لامع يجعلها نجمة متألقة على الطريق. الشكل الخارجي من أكبر العوامل المؤثرة في السيارة،وقد اهتمت الشركة بالسرعة والقوة حتى لو جاء ذلك على حساب الراحة،وحاولت الشركة علاج تلك المشكلة من خلال صنع جسم من قطعة واحدة من ألياف الكربون وصنع حاجز للرياح وبابين لتصبح أول سيارةX-Bow بأبواب وحاجز رياح، ويتميز جسم السيارة بأنه مسطح بالكامل بما يسمح للهواء بالانزلاق من أسفل دون نشوء قوة مواجهة، كما يساعد في ذلك القوة الدافعة لأسفل والتي تجعل وزن السيارة 200 كلغم عند سرعة 200 كم/ساعة. أداء السيارة تملك السيارة محرك TSFI 4 سلندر سعة 2 لتر يولد قوة 281 حصان عند معدل دوران 6400 لفة/دقيقة وعزم 420 نيوتن، ويستهلك 8.3 لتر لكل 100 كم، ويستطيع المحرك الوصول من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 4.1 ثانية والوصول بالسيارة لسرعة قصوى تبلغ 231 كم/ساعة. السعر رغم عدم إعلان شركة KTM عن سعر السيارة بعد، فإنه من المتوقع أن يصل سعرها إلى 100 ألف دولار (375 ألف ريال سعودي) خاصة أن النسخة الحالية من السيارة والخاصة بالطرق يبلغ سعرها 88.5 ألف دولار (331.8 ألف ريال)، لكن من الممكن أن يزيد سعرها عن المتوقع خاصة أن الشركة لم تكشف الكثير من التفاصيل حول بقية إمكانيات السيارة. المنافسة تعد سيارة Caterham R600 Superlight المنافس الوحيد حالياً للسيارة الجديدة بمحرك "فورد دوراتيك" سعة 2 لتر بقوة 275 حصان وناقل حركة بـ6 سرعات، إلا أن شركة "كاترهام" لم تعلن التفاصيل حول أداء سيارتها ما يجعل من الصعب التأكد من مدى منافستها لسيارة KTM X Bow GT خاصة أن سعرها 444.9 ألف جنيه إسترليني (257.4 ألف ريال سعودي).

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ktm x bow gtوحش سباقات بعضلات   مصر اليوم - ktm x bow gtوحش سباقات بعضلات



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ktm x bow gtوحش سباقات بعضلات   مصر اليوم - ktm x bow gtوحش سباقات بعضلات



F
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon