"جنرال موترز" تسجّل إسم "CHEVELLE" كعلامة تجارية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جنرال موترز تسجّل إسم CHEVELLE كعلامة تجارية

واشنطن ـ وكالات

قامت شركة جنرال موترز بتسجيل اسم Chevelle كعلامة تجارية, هذا الإسم كان يعود لسيارة من شيفروليه توقفت عام 1977 وتم استبدالها بشيفروليه ماليبو الحالية. واختارت جنرال موترز تسجيل الإسم تحت قسم “شارات السيارات الخارجية”. هذه المعلومات قادمة من موقع GM Authority, والذي قام ايضاً بطرح اسباب متوقعة لتسجيل هذا الإسم كعلامة تجارية. قد يعتقد البعض ان جنرال موترز قامت بتسجيل هذا الاسم للاحتفاظ به وعدم تركه لشركات اخرى لاستخدامه. ولكن قوانين مكتب تسجيل البراءات والعلامات التجارية في الولايات المتحدة يمنع ذلك. فعندما تأتي شركة لتسجّل اسم, عليها ان تحضر معها ادلّة على استخدام الاسم بالفعل. هذا يعني اننا سنرى جنرال موترز تعيد احياء اسم شيفل الكلاسيكي. موقع GM Authority طرح بعض النظريات والاسباب لتسجيل الاسم, اولها ان شيفروليه تعمل على سيارة كوبيه جديدة تأتي بين كمارو وكورفيت. ولكن ليس بهذه البساطة, يقال ان شيفروليه ستستبدل كمارو بـ شيفل, وتبدأ في انتاج السيارة الاختبارية Code 130R التي كشفت عنها في ديترويت 2012 لمنافسة سوبارو BRZ, وتويوتا GT-86, وتسميها بـ كمارو. لنقولها لكم ببساطة, شيفل ستحل محل كمارو, وكمارو تصبح في مستوى اقل من الحالي لمنافسة سوبارو BRZ و تويوتا GT-86. التوقع الاخر الذي طرحه الموقع هو ان تقوم الشركة باستبدال شيفروليه SS الجديدة كلياً بـ شيفل. يقول الموقع ان شيفروليه SS المبنية على اساس هولدن كومودور الجديدة, ستستمر لمدة 3 سنوات فقط في الولايات المتحدة. فترة الثلاث سنوات مابين تسجيل اسم جديد, وانتاج السيارة مناسبة لقوانين مكتب تسجيل البراءات والعلامات التجارية في الولايات المتحدة. لكن عندما بحثنا عن سجلات التسجيل, وجدنا ان جنرال موترز قامت بتسجيل الاسم لاستخدامه في اشياء عديدة مثل العاب سيارات, وملابس, وفرش سيارات, وشارات خارجية. لكن لم تسجله ليتم استخدامه في سيارة! هذا يناقض توقعات موقع GM Authority بان يكون هناك سيارة باسم شيفل بالفعل!

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جنرال موترز تسجّل إسم chevelle كعلامة تجارية   مصر اليوم - جنرال موترز تسجّل إسم chevelle كعلامة تجارية



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جنرال موترز تسجّل إسم chevelle كعلامة تجارية   مصر اليوم - جنرال موترز تسجّل إسم chevelle كعلامة تجارية



F

GMT 07:55 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم - جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon