"مرسيدس" تبيع 5000 سيارة محليًا في 2012

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مرسيدس تبيع 5000 سيارة محليًا في 2012

واشنطن ـ وكالات

سجل قطاع السيارات الفخمة نمواً في معدل مبيعاته في 2012 عن العام السابق بنسبة 20 في المئة لمتوسط علامات الإنتاج، مدعوماً بعودة السوق المحلي للاستقرار الاقتصادي بعد تأثره بتبعات الأزمة المالية العالمية خلال العامين 2009 و 2010. وأفصح مدير عام مشاريع قرقاش وكيل علامة مرسيدس في الدولة كارل يوهان سانديسجو إن «مواكبة الوكلاء والمصنعيين لمتطلبات العملاء في السوق المحلي ساهمت بجانب عودة النمو الاقتصادي للسوق، في دفع حركة المبيعات بشكل عام لقطاع السيارات الفخمة للنمو، وخصوصاً سيارات مرسيدس، التي سجلت نسبة نمو تعد الأفضل لها خلال السنوات الأربع الماضية، إذ بلغت 22 في المئة». وبين سانديسجو أن إجمالي الوحدات المبيعة عن العام الماضي بلغ خمسة آلاف سيارة، استحوذت فئة سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات، إذ باعت وحدها 1300 وحدة، بنسبة نمو تجاوزت 42 في المئة عن العام 2011، عازياً استحواذ هذه الفئة على المبيعات إلى إطلاق الشركة طراز (إم آل) الجديد، خلال الربع الأول من 2012، إضافة إلى طراز (جي آل). ولفت إلى أن الشركة سجلت نمواً في قطاع السيارات المستعملة، بنسبه أقل من الجديدة لكنه يعد الأفضل منذ سنوات، إذ ارتفعت عشرة في المئة، ليبلغ إجمالي ما تم بيعه 1526 وحدة، مقارنة بـ 1392 في 2011. وحول مبيعات المركبات التجارية الثقيلة، سجلت الشركة نمواً بنسبة 15 في المئة في إجمالي مبيعاتها المخصصة لقطاع الأعمال والشركات. وبين أن نتائج الأعمال المرتفعة التي سجلتها الشركة، أهلتها للحصول على أفضل وكيل لعلامة مرسيدس في منطقة الخليج والشرق الأوسط. وأوضح أن العام الماضي تميز بإطلاق الطراز (جي آل ) الجديد والمطور كلياً ذي المقاعد السبعة، والذي حصل على المرتبة الأولى بين تصنيفات السيارات الفخمة المخصصة للطرق الوعرة. وأشار إلى أن مشارعي قرقاش تركز على التخطيط الاستراتيجي في كل من وحدات الأعمال لديها لتجاوز توقعات العملاء مع المنتج الصحيح، عبر باقات عروض جذابة، متوقعاً أن تسجل الشركة نمواً جديداً في مبيعاتها خلال العام الجاري يفوق إنجاز 2012، خصوصاً مع استعدادها الحالي لإطلاق الفئة الجديدة من مرسيدس (إيه).  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرسيدس تبيع 5000 سيارة محليًا في 2012   مصر اليوم - مرسيدس تبيع 5000 سيارة محليًا في 2012



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرسيدس تبيع 5000 سيارة محليًا في 2012   مصر اليوم - مرسيدس تبيع 5000 سيارة محليًا في 2012



F

GMT 07:55 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم - جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon