تراخيص السيارات إلكترونيًا في القاهرة الكبرى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تراخيص السيارات إلكترونيًا في القاهرة الكبرى

القاهرة - مصر اليوم

اكد اللواء حسن البرديسى مساعد وزير الداخلية لمرور القاهرة أن 8 الاف متردد يوميا على وحدات تراخيص القاهرة البالغ عددها 22 وحدة سوف يسددون الضرائب والرسوم عبر شبكة«فورى» ومنافذها بالبنوك ومكاتب البريد والمحلات التجارية وقال إن نحو مليون و300 الف سيارة ملاكى بالقاهرة  يستفيدون من الخدمة وذلك فور البدء فى تنفيذ الخدمة الجديدة فى وحدة مرور النزهة التى تخدم نحو 110 الاف سيارة ملاكى . وقال ان اصدار تراخيص السيارات الملاكى الكترونيا يوفر الراحة والسهولة فى استخراج التراخيص دون الحاجة الى التردد على وحدة المرور الا لاستلام الترخيص فقط حيث يمكن لمالك السيارة عن طريق اى من منافذ شبكة»فوري«للمدفوعات والتى تشمل فروع البنوك ومكاتب البريد وكذلك الصيدليات وغيرها.  واشار مدير مرور القاهرة إلى أنه سيتم خلال الاسابيع القليلة القادمة الاعلان عن خدمة بدل الفاقد وذلك بعد الانتهاء من تحقيق التكامل بين النظم اللازمة لتوفير الخدمة من خلال ماكينات الصراف الالى بالبنوك ونقاط البيع الالكترونية والانترنت .  واضاف اللواء حسن البرديسى أن وحدة المرور ستقوم باعداد الرخص المسدده للضرائب والرسوم والتأمين الاجبارى من خلال المنظومة بما سيتيح لمالك السيارة استلامها فى اقل من 15 دقيقة من وصوله الى وحدة المرور وان هذه الخطوة اولى سيتلوها العديد من الخطوات تنتهى بتسليم الرخصة للمواطن فى منزله.  وعن كيفية السداد اكد اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية للمرور المركزى ان السداد سيتم عبر 3 خطوات فقط حيث سيقوم المواطن بإدخال رقمه القومى وبعدها يقوم النظام بعرض القيمة المستحقة لرسوم تراخيص السيارة ثم يقوم مالك السيارة بالسداد اما نقدا او خصما من حسابه المصرفى او باستخدام بطاقة الائتمان حيث يتم تحديث بيانات نظام الحاسب الالى للادارة العامة للمرور لحظيا ويتم طباعة ايصال السداد لمالك السيارة .  وقال اللواء مصطفى حلمى مساعد مدير مرور القاهرة إن الخدمة الجديدة سوف تساعد على الحد من الكثافات المرورية فى شوارع القاهرة الكبرى من خلال خفض اعداد من يحتاجون للتردد على وحدات المرور . وقال العميد ناجى كامل مدير ادارة الحاسب الالى بالادارة العامة لمرور القاهرة ان خدمة السداد الالكترونى لرسوم تراخيص السيارات الملاكى متاحة من خلال 4000 ماكينة صراف الى «ATM»  لأكبر البنوك المصرية بالاضافة الى 1300 مكتب بريد الى جانب المنافذ المعتمدة لشركة فورى المنتشرة فى العاصمة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تراخيص السيارات إلكترونيًا في القاهرة الكبرى   مصر اليوم - تراخيص السيارات إلكترونيًا في القاهرة الكبرى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تراخيص السيارات إلكترونيًا في القاهرة الكبرى   مصر اليوم - تراخيص السيارات إلكترونيًا في القاهرة الكبرى



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon