"كيا كارينز" السيارة العائلية الأولى في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيا كارينز السيارة العائلية الأولى في مصر

القاهرة - مصر اليوم

تتمتع السيارات العائلية متعددة الأغراض بقبول لدى قطاع واسع من المستهلكين نظرًا لما يميزها من جوانب عملية تجعلها الأكثر ملائمة للأسر التي تكثر اسفارها وتنقلاتها. ويتميز موديل كارينز ببعض الخصائص الفريدة، فمنذ إطلاقه عام 1999 لأول مرة كان موديل كارينز أحد العلامات الفارقة في مسيرة كيا الحافلة. فهي بحق أحد أفضل السيارات العائلية في العالم، وربما لهذا كان حرص الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT وكيل كيا الكورية في مصر على إطلاق الجيل الجديد من كارينز في السوق المحلي بعد أن حقق الموديل نجاحًا كبيرًا على مدى الأعوام الماضية كموديل عائلي محبب إلى قلوب المصريين. أهم ما يميز الموديل الجديد من حيث التصميم هو مزجه بين الأناقة والرحابة والسمات العملية. فعلاوة على شكلها الخارجي الجديد تتسع المقصورة لسبعة مقاعد مما يجعلها مثالية لأى أسرة كبيرة وبشكل يضمن جلوسًا مريحًا خاصةً خلال الرحلات الطويلة. وقد تم تزويد السيارة بمحرك سعة 1600 سى سى بقوة 135 حصانًا يتصل بناقل يدوي أو أوتوماتيكي لست سرعات. وتجدر الإشارة إلى أن الموديل الجديد مزود بكثير من وسائل الراحة وأبرز تلك التجهيزات فتحة السقف البانورامية الذي يضفي إحساس بالرحابة على الركاب علاوة على تكييف الهواء الأوتوماتيكي المزود بفتحات هواء للمقاعد الخلفية ليضمن بذلك توزيع الهواء بشكل مثالي داخل المقصورة مع وجود تبريد للدرج الأمامي إضافة إلى طاولة قابلة للطي مثبتة على ظهر المقاعد الأمامية وزجاج مظلل للمقاعد الخلفية من أجل الخصوصية مع امكانية طي مقاعد الصف الثاني والثالث لتوفير مساحات إضافية للتخزين مع إمكانية تعديل مقاعد الصف الثانى. ويتوافر للموديل عوارض للتحميل أعلي سقف السيارة. وقامت كيا بتزويد الموديل بعجلة قيادة متحركة في الاتجاهات الأربعة من أجل ضبطها في وضع مثالي للقيادة مع وجود ثلاثة وضعيات لعجلة القيادة وهي الوضع القياسي ووضع القيادة المريحة علاوة على وضع القيادة الرياضية إضتفةً إلى وجود أزرار تحكم في عجلة القيادة بالراديو والسي دي ومثبت للسرعة وخاصية البلوتوث ومصابيح LEDأمامية تعمل عند إدارة المحرك وحساس اضاءة وحساس مطر وجنوط رياضية مقاس 16 بوصة ومرايا حرارية تعمل بالكهرباء بالإضافة لعوامل الأمان التي تشمل وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ومانع إدارة المحرك لحماية السيارة من السرقة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيا كارينز السيارة العائلية الأولى في مصر   مصر اليوم - كيا كارينز السيارة العائلية الأولى في مصر



  مصر اليوم -

ظهرت بجانب المخرج يورغوس لانثيموس

تألق نيكول كيدمان في الدورة الـ70 من مهرجان كان

باريس ـ مارينا منصف
تألقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان ، في مهرجان كان السينمائي، الاثنين، خلال الترويج لفيلمها الجديد "Killing of a Sacred Deer" للمخرج اليوناني يورغوس لانتيموس ، والذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان الدولي في دورته الـ70، المقام في قصر المهرجانات في فرنسا. ولفتت الممثلة الاسترالية البالغة من العمر 49 عامًا الأنظار، عند وصولها إلى السجادة الحمراء، فقد ظهرت بإطلالة مميزة، فأختارت أن ترتدي ثوب مستوحى من الطاووس الرائع وهو من تصميمات دار أزياء "Dior" من مجموعة ربيع وصيف 2017، وهو التصميم الذي لاقى إعجاب قطاع كبير من عشاق الموضة والمعنيين بها. واختارت كيدمان لهذه المناسبة هذا الفستان المكون من سترابلس مع شيالات رفيعة سقطت على كتفيها، وبخصر ضيق، وما زاد إطلالتها رقي وجمال، ألوان الفستان وطبعاته باللون الأخضر الداكن والوردي، والأرغواني، والذهبي، ولمنح الفستان مظهرًا أكثر عمقًا، طرز بالكامل بخيوط ذهبية. وأكملت كيدمان إطلالتها المثيرة بتسريحة شعر قصيرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيا كارينز السيارة العائلية الأولى في مصر   مصر اليوم - كيا كارينز السيارة العائلية الأولى في مصر



GMT 04:19 2017 السبت ,20 أيار / مايو

إقامة أسبوع كليركنويل 2017 الثلاثاء المقبل
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon