كيف تزيد من قيمة سيارتك بإصلاحات ذكية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيف تزيد من قيمة سيارتك بإصلاحات ذكية

واشنطن ـ مصر اليوم

كيف تعيد البريق لسياراتك دون أن تضطر لرشها بالكامل، من أجل الحصول على أكبر عائد في عملية بيعها. كيف تختار لون سيارتك الجديدة؟ إصلاح الأضرار الطفيفة في سيارتك سيساعدك في الحصول على سعر أفضل، الأمر مماثل لبيع المنزل، يجب أن تنفق بعض المال لتحقيق الاستفادة القصوى، ويمكنك تعويض هذا المال وربما أكثر عند البيع. هذه الاستثمارات كانت تشمل في العادي وعاء صغير من الطلاء وبعض ديكورات العجلات الجديدة المقلمة من بائع التجزئة وبعض من معطر الهواء، ثم قبل 20 عاماً أدرك العاملون في إصلاح السيارات أن هناك العديد من الانبعاجات الصغيرة التي تلاحظ بالعين المجردة وتقلل من سعر السيارة، لذلك ولدت صناعة تقنيات إصلاح المساحات الصغيرة والمتوسطة: "سمارت". الأبحاث من شركة YouGov أثبتت أن 65% من السيارات في "بريطانيا" تحمل هذه الأضرار التي تناسب هذا النوع من التصليحات، ومع إنفاق كل عميل حوالي 140 جنيه إسترليني في المتوسط أصبحت هذه من الأعمال المتكررة بين أصحاب السيارات. يقول رئيس الشركة إن التقنيين في الشركة يملكون حزمة من برمجيات الكمبيوتر تساعد في تحديد الألوان لتساعد في إضفاء مظهر ألوان المصنع حتى لا تبدو السيارة وكأنها تم تصليحها. ويقول "فيل نوتهارد"، من فريق التقييم في شركة CAP: "الأمر يعتمد على القيمة التي تطلبها في السيارة، فإذا كنت تريد 2000 جنيه إسترليني لا يستحق الأمر دفع 100 جنيه إسترليني في خدمات "سمارت"، لكن إذا كان المبلغ المطلوب يصل إلى 8000 أو 9000 فالأمر يستحق بالتأكيد". كيف تجعل من طلاء السيارات بيزنس؟ أنت لا تحصل على فرصة ثانية لإعطاء انطباع أولي عن السيارة، عندما يرى الزبون الخدوش أو الانبعاجات سيساومك على السعر وستجذب انتباهه ليبحث في باقي السيارة عن مزيد من الضرر، لا يعني الأمر أنك يجب أن تعيد طلاء السيارة بالكامل ولكن خدمات "سمارت" ستكون مفيدة في هذه الحالات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيف تزيد من قيمة سيارتك بإصلاحات ذكية   مصر اليوم - كيف تزيد من قيمة سيارتك بإصلاحات ذكية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيف تزيد من قيمة سيارتك بإصلاحات ذكية   مصر اليوم - كيف تزيد من قيمة سيارتك بإصلاحات ذكية



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon