"بريدجستون" تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بريدجستون تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر

القاهرة ـ مصر اليوم

تطلق شركة «بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا»، بالتعاون مع النيل للمشروعات والتجارة، الوكيل الوحيد لها فى مصر، اليوم، حملة «سلامة الإطارات والحفاظ على البيئة» لمدة أسبوع تحت شعار «سلامتك هى أولويتنا فاجعل سلامة إطاراتك من أولوياتك»، للعام الثالث على التوالى، بهدف المساهمة فى خفض معدلات حوادث الطرق فى مصر، من خلال التعريف والتوعية بالأساليب الصحيحة للعناية بالإطارات وأهمية إجراء الصيانة الدورية لها للحفاظ على سلامة السيارة وتجنب حوادث الطرق. قال محمود ديهومى، مدير عام «بريدجستون شمال أفريقيا وشمال الوطن العربى»: إن الشركة تحرص على إطلاق هذه الحملة بشكل دورى فى القاهرة والإسكندرية، فى إطار مسئوليتها المجتمعية وحرصها على المشاركة فى التصدى لظاهرة حوادث الطرق فى مصر، التى تشهد تزايدا ملحوظا فى الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أن أحد أسباب هذه الحوادث يرجع إلى تجاهل الصيانة الدورية والكشف على سلامة الإطارات وقياس ضغط الهواء. وتابع: لذلك تركز الحملة بشكل أساسى على التوعية والتعريف بأهمية الكشف على الإطارات بشكل دورى، والتدريب على قياسات ضغط الهواء وذلك للحفاظ على السلامة وتجنب حوادث الطرق. وأضاف أن الحملة لا تستهدف قائدى السيارات فقط، وإنما كل أفراد الأسرة؛ حيث يتضمن جناح الشركة منطقة للكبار يتم خلالها تقديم النصائح والإرشادات والتعريف بالأساليب الصحيحة للحفاظ على سلامة الإطارات والحفاظ على البيئة، ومنطقة أخرى للتعليم والتوعية، يستطيع السائقون خلالها تعلم خطوات سهلة وبسيطة لفحص ضغط الهواء السليم فى الإطار وتجنب مخاطر القيادة بإطارات ممتلئة بالهواء أكثر من اللازم أو أقل من اللازم أو إطارات تالفة أو ممزقة. وقال إن أحد أساسيات القيادة الآمنة: التأكد من سلامة المكونات الأساسية للسيارة، وأهمها الإطارات؛ لذلك فإن الحملة تركز على زيادة وعى السائقين وقائدى السيارات، خاصة السيدات، اللاتى لا يعرفن الكثير عن صيانة الإطارات وقياسات ضغط الهواء، من خلال تزويدهن بالمعلومات والمهارات اللازمة لعدم التعرض لمشاكل الإطارات على الطرق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بريدجستون تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر   مصر اليوم - بريدجستون تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بريدجستون تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر   مصر اليوم - بريدجستون تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon