"بريدجستون" تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بريدجستون تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر

القاهرة ـ مصر اليوم

تطلق شركة «بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا»، بالتعاون مع النيل للمشروعات والتجارة، الوكيل الوحيد لها فى مصر، اليوم، حملة «سلامة الإطارات والحفاظ على البيئة» لمدة أسبوع تحت شعار «سلامتك هى أولويتنا فاجعل سلامة إطاراتك من أولوياتك»، للعام الثالث على التوالى، بهدف المساهمة فى خفض معدلات حوادث الطرق فى مصر، من خلال التعريف والتوعية بالأساليب الصحيحة للعناية بالإطارات وأهمية إجراء الصيانة الدورية لها للحفاظ على سلامة السيارة وتجنب حوادث الطرق. قال محمود ديهومى، مدير عام «بريدجستون شمال أفريقيا وشمال الوطن العربى»: إن الشركة تحرص على إطلاق هذه الحملة بشكل دورى فى القاهرة والإسكندرية، فى إطار مسئوليتها المجتمعية وحرصها على المشاركة فى التصدى لظاهرة حوادث الطرق فى مصر، التى تشهد تزايدا ملحوظا فى الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أن أحد أسباب هذه الحوادث يرجع إلى تجاهل الصيانة الدورية والكشف على سلامة الإطارات وقياس ضغط الهواء. وتابع: لذلك تركز الحملة بشكل أساسى على التوعية والتعريف بأهمية الكشف على الإطارات بشكل دورى، والتدريب على قياسات ضغط الهواء وذلك للحفاظ على السلامة وتجنب حوادث الطرق. وأضاف أن الحملة لا تستهدف قائدى السيارات فقط، وإنما كل أفراد الأسرة؛ حيث يتضمن جناح الشركة منطقة للكبار يتم خلالها تقديم النصائح والإرشادات والتعريف بالأساليب الصحيحة للحفاظ على سلامة الإطارات والحفاظ على البيئة، ومنطقة أخرى للتعليم والتوعية، يستطيع السائقون خلالها تعلم خطوات سهلة وبسيطة لفحص ضغط الهواء السليم فى الإطار وتجنب مخاطر القيادة بإطارات ممتلئة بالهواء أكثر من اللازم أو أقل من اللازم أو إطارات تالفة أو ممزقة. وقال إن أحد أساسيات القيادة الآمنة: التأكد من سلامة المكونات الأساسية للسيارة، وأهمها الإطارات؛ لذلك فإن الحملة تركز على زيادة وعى السائقين وقائدى السيارات، خاصة السيدات، اللاتى لا يعرفن الكثير عن صيانة الإطارات وقياسات ضغط الهواء، من خلال تزويدهن بالمعلومات والمهارات اللازمة لعدم التعرض لمشاكل الإطارات على الطرق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بريدجستون تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر   مصر اليوم - بريدجستون تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بريدجستون تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر   مصر اليوم - بريدجستون تطلق حملة لخفض حوادث الطرق في مصر



F
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon