افتتاح أول مستودع لقطع غيار "هينو موتورز" في دبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - افتتاح أول مستودع لقطع غيار هينو موتورز في دبي

دبي - مصر اليوم

تم رسمياً افتتاح مستودع جديد لقطع غيار المركبات التجارية من علامة هينو التابعة لشركة تويوتا موتور . يخدم المستودع الجديد في دبي ورلد سنترال عمليات التوزيع على نطاق واسع في المنطقة، بما يعزز من شهرة دبي باعتبارها مركزاً إقليمياً رئيسياً لإعادة التصدير . حضر فعالية الافتتاح كل من ماساكازو إيشيكاوا، رئيس مجلس إدارة هينو موتورز، ولين هانت، رئيس الفطيم- قسم السيارات، وجون ويليامز، مدير إداري، الفطيم للسيارات، إلى جانب ما يزيد على 60 ضيفاً من مختلف قطاعات الأعمال بدولة الإمارات . وتم تنظيم جولة في المنشأة لاطلاع الضيوف على أحدث المعدات والتقنيات اللوجستية التي ستدير العمليات . وقال ماساكازو إيشيكاوا، رئيس مجلس إدارة هينو موتورز: "ارتكز قرارنا بالاستثمار في هذه المنشأة الجديدة على عوامل عدة منها موقع ومكانة دبي ورلد سنترال بوصفه أحد أكبر الموانئ التجارية في العالم، إضافة إلى البنية التحتية والمقومات اللوجستية المتطورة في دبي، إلى جانب كفاءة النظام الاقتصادي فيها والكلفة المعقولة التي تسهّل ممارسة الأنشطة التجارية" . وأضاف: "تشكل دبي محوراً لقطاع الاستيراد والتصدير في المنطقة وتعد بوابة اقتصادية أساسية بين الشرق والغرب" . وأشار لين هانت، رئيس الفطيم- قسم السيارات: يأتي افتتاح مستودع هينو لقطع الغيار في الوقت المناسب لتلبية الاحتياجات المتزايدة في السوق الإماراتي، مع فوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020 المرموق . وتتيح المنشأة الحديثة البالغة مساحتها 400 .5 متر مربع، للفطيم للسيارات توصيل قطع الغيار الأصلية في اليوم نفسه إلى كافة أرجاء الدولة، بحيث يتم تجنّب حدوث أي تعطل للعمليات اليومية الخاصة بعملائنا" . وأكد جون ويليامز، مدير إداري، الفطيم للسيارات، خلال الفعالية: بفضل هذه المنشأة التي تتسم بسعة تخزين إجمالية تتسع لأكثر من 000 .10 قطعة غيار، وتقليصنا فترة التسليم لفترة لا تتعدى اليوم الواحد، سنتمكن من التقليل من التكاليف التشغيلية إلى حد كبير، مع توفير عقود خدمات وحزم قطع غيار تلائم متطلبات واحتياجات عملائنا" . ويبلغ إجمالي مبيعات شاحنات هينو السنوية في جميع أنحاء العالم حوالي 000 .100 مركبة، بما يرسخ مكانتها كواحدة من علامات المركبات التجارية الأكثر شعبية على الصعيد الدولي . هذا وتشتهر هينو عالمياً بتصنيع شاحنات ذات وزن إجمالي 5 .5 طن، وجرارات ذات وزن إجمالي مزيج 100 طن .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتتاح أول مستودع لقطع غيار هينو موتورز في دبي   مصر اليوم - افتتاح أول مستودع لقطع غيار هينو موتورز في دبي



بدت مثيرة مع حذاء رقيق عالي الكعب

شاكيرا تتألق في فستان ذهبي خلال حفلة إطلاق ألبومها

ميامي ـ رولا عيسى
 تألقت المطربة شاكيرا (40 عامًا) في حفل إطلاق ألبومها الجديد El Dorado في ميامي في فلوريدا الخميس، وبدت مثيرة في فستان ذهبي قصير لامع دون أكمام كشف عن ساقيها وذراعيها، حيث ضم قطع فسيفساء ذهبية في كل أنحاءه، مع حذاء رقيق عالي الكعب ومخلب صغير في يدها.   وتركت الفنانة العالمية شعرها الأشقر المجعد يتدلى على كتفيها بينما رفعت الجزء الأمامي من شعرها لأعلى، وفي النهاية وقفت مبتهجة لالتقاط الصور مع الحضور في حفل إطلاق ألبومها في The Temple House، فيما ارتدت داخل الحفلة ملابس أخرى مريحة لتقديم عروضها الغنائية، حيث ارتدت جينز ممزق مع توب أبيض وسترة ذهبية، وانضم إليها على المرسح برينس رويس ونيكي غام ، واللذان أمتعا الضيوف بدويتو غنائي في الألبو الجديد لشاكيرا. وبدأت شاكيرا أول عملها في ألبوم El Dorodo في بداية عام 2016، وأطلقت أغنية Chantaje المنفردة بالتعاون مع المغنية الكولومبية مالوما

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتتاح أول مستودع لقطع غيار هينو موتورز في دبي   مصر اليوم - افتتاح أول مستودع لقطع غيار هينو موتورز في دبي



F
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon