ندوة عن التوعية التقنية المرورية في عجلون عمان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ندوة عن التوعية التقنية المرورية في عجلون عمان

عمان ـ بترا

نظمت كلية عجلون الجامعية اليوم بالتعاون  مع دائرة السير في عجلون ندوة تثقيفية  عن  التوعية المرورية بحضور عميد الكلية الدكتور علي القضاة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وعدد من الطلبة . وأشار رئيس قسم السير في مديرية شرطة عجلون المقدم فراس البطاح إلى أهم  الانجازات التي تحققت في الأردن  بالتقدم في مجال التوعية المرورية  و تغيير السلوك والثقافة المرورية لدى أبناء المجتمع المحلي من خلال المحاضرات وورش العمل التي تعتبر الأساس في الحد من الحوادث . وأكد البطاح على أهمية تقديم النصح والإرشاد الذي يعتبر مسؤوليتنا جميعا  تجاه المواطنين وتعريفهم بخطورة حوادث السير ونتائجها المفجعة والقواعد السليمة والآمنة للقيادة وللمشاة و نسبة الحوادث في محافظة. وبين  إن إدارة السير تسعى  دائما إلى تقديم الوعي والتثقيف لأبنائنا الطلبة بشأن السلامة المرورية خاصة في أوقات ذهابهم للمدارس والجامعات ومغادرتهم وكيفية التعامل بحذر ووعي خلال هذه . وألقى من ادارة قسم السير في المحافظة النقيب  ياسر النعسان موضوع السلامة المرورية والشروط الواجب أتباعها عند القيادة ، ومنها الإجراءات الوقائية لسلامة المركبة مبينا الأسباب التي تؤدي  إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع . واستعرض النعسان الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية مشيرا إلى أهمية التقيد بالقواعد العامة لسلامة المروية واتخاذ كافة تدابير الحيطة والحذر أثناء قطع الشارع والالتزام بمرور المشاة وتقيد السائق بقواعد القيادة وعدم تجاوزها . وأكد على أهمية  توفير أجواء من السلامة المرورية لأبنائنا الطلبة وإعطائهم الأولوية في المشاة  مبينا أهم أركان القيادة من قبل السائق والتي تتضمن أن يكون لديه رخصة قيادة وإجراء الفحص الكامل للمركبة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ندوة عن التوعية التقنية المرورية في عجلون عمان   مصر اليوم - ندوة عن التوعية التقنية المرورية في عجلون عمان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ندوة عن التوعية التقنية المرورية في عجلون عمان   مصر اليوم - ندوة عن التوعية التقنية المرورية في عجلون عمان



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon