كيف تحافظ على كاوتش السيارة اطول فترة ممكنة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيف تحافظ على كاوتش السيارة اطول فترة ممكنة

بيروت- مصر اليوم

كيف تحافظ على كاوتش السيارة اطول فترة ممكنةكاوتش السيارة او الإطارات من اهم مسببات الحوادث وخاصة بالطرق السريعة ولاهميتها واهمية المحافظة عليها للوصول الى اعلى درجات الامان اثناء انطلاق سيارتك ولمزيد من الشعور بالأمان أثناء القيادة نقدم اليكم بعض الاجراءات السهلة والغير مكلفة للحفاظ على كاوتش السيارة لاطول فترة ممكنة وبحالة تبعث على الامان . قم بالفحص الدورى لضغط الكاوتش مرة كل شهرفى فصل الصيف وقلل المدة فى فصول الشتاء- قم بضبط الكاوتش على درجة ضغط إذا نقصت من الهواء، وتعرف على الدرجة المطلوبة عن طريق أوراق السيارة التي تذكر نسبة الهواء التي يجب أن تكون بالكاوتش . عليك بالفحص الدورى بالعين المجردة لسطح الكاوتش للتاكد من محافظته على شكله وعدم وجود تأكل او تشققات واذا حدث  قم بتغييره بآخر جديد.  - افحص ضغط الهواء في الكاوتش  الاحتياطي  مرة على الاقل  كل مدة لا تتعدى الثلاث شهور.-لابد من تبديل  مواقع فرد الكاوتش  في السيارة كل عند استخدامه لمسافة من بين 8 الى 15 الف كيلو متر  فهذا يحافظ على الكاوتش ويطيل عمرها.- لا تتاخر عن الذهاب الى المختص سواء مركز الكاوتش او الصيانة فى حالة سماعك لاى صوت غير طبيعى ناتج من احتكاك الكاوتش  بالأرض- فحص الكاوتش  بحثاً عن شقوق وانتفاخات وأي علامات تدل على وجود خطر   وشيك لكاوتش  ولا تقلق لوجودتشققات سطحية دقيقة.- تجنب الوقوف على اسطح غير متساوية او حوا ف متعرجة او حادة عند ركن السيارة وخاصة لفترات طويلة .- قم باستخدام ملمعات الكاوتش وخاصة الزيتية حيث تساعد على المحافظة على ليونة وعدم جفاف السطح الخارجى .- قم بهذه التجربة على فترات للتأكد من صلاحية الكاوتش للاستخدام عن طريق  دس او حشر قطعة نقود معدنية داخل تجويف سطح الكاوتش فإذا اختفى جزء منها فهذا يعني أن الإطار لا يزال مناسباً للاستخدام.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيف تحافظ على كاوتش السيارة اطول فترة ممكنة   مصر اليوم - كيف تحافظ على كاوتش السيارة اطول فترة ممكنة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيف تحافظ على كاوتش السيارة اطول فترة ممكنة   مصر اليوم - كيف تحافظ على كاوتش السيارة اطول فترة ممكنة



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon