"كاديلاك" تسجل أفضل مبيعات لشهر يونيو في 5 سنوات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كاديلاك تسجل أفضل مبيعات لشهر يونيو في 5 سنوات

دبى – وكالات

ارتفعت مبيعات "كاديلاك" علامة السيارة الفاخرة من جنرال موتورز، في شهر يونيو الماضي بنسبة 30% بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، وذلك عندما تمكن الوكلاء من تسجيل أفضل مبيعات لشهر يونيو منذ العام 2008. وقادت هذا النمو مبيعات سيارة إسكاليد- سيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم متعددة الاستعمالات الأكثر شعبية في المنطقة- التي ارتفعت بنسبة 67% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، ونمت مبيعات كاديلاكSRX، الطراز الأفضل مبيعاً في الشرق الأوسط، بنسبة 10% بالمقارنة مع الشهر نفسه من العام الماضي. فيما ارتفعت مبيعات كاديلاك في دولة الإمارات العربية المتحدة، ثاني أكبر الأسواق في المنطقة لدى علامة كاديلاك، بنسبة 25% في الربع الثاني من العام الجاري، وحققت إسكاليد نمواً بنسبة 49% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. وفي هذا السياق قال نديم غريب، المدير الإقليمي لعلامة كاديلاك في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "أثبتت كاديلاك أداءً رائعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر يونيو والربع الثاني من العام الجاري، مدفوعة بمبيعات إسكاليد المشهورة بمزايا القوة والراحة وروعة التصميم، إني على ثقة تامة أنه ومع الطرازات الـ10 التي من المقرر إطلاقها في الشرق الأوسط في السنوات الثلاث المقبلة ومنهاXTS وATS، ستشهد المبيعات نمواً معززاً في دولة الإمارات والمنطقة بشكل عام". ومن الجدير بالذكر أن مبيعات سيارة كاديلاكATS، التي تمثل دخول للعلامة إلى قطاع السيارات الفاخرة الأكثر أهمية في العالم، ارتفعت بنسبة 31% عن شهر مايو الماضي، وتم تصميمATS التي أُطلقت في الشرق الأوسط بشهر ديسمبر الماضي، لتتحدى أفضل السيارات في العالم.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كاديلاك تسجل أفضل مبيعات لشهر يونيو في 5 سنوات   مصر اليوم - كاديلاك تسجل أفضل مبيعات لشهر يونيو في 5 سنوات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كاديلاك تسجل أفضل مبيعات لشهر يونيو في 5 سنوات   مصر اليوم - كاديلاك تسجل أفضل مبيعات لشهر يونيو في 5 سنوات



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon