اسم"داتسون" يعود بسيارة رخيصة للسوق الهندية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اسمداتسون يعود بسيارة رخيصة للسوق الهندية

بكين ـ وكالات

تعتزم نيسان موتور إعادة إحياء العلامة التجارية "داتسون" عندما تكشف الاثنين فى نيودلهى عن سيارة "هاتشباك" بسعر أقل من 400 ألف روبية "6700 دولار". وسيعقب ذلك إنتاج طرز أخرى فى الأعوام الثلاثة المقبلة قد لا يزيد سعر أحدها على أربعة آلاف دولار "240 ألف روبية"، وذلك فى إطار خطة الشركة اليابانية لغزو شريحة السيارات الرخيصة فى الأسواق الناشئة، وتهيمن على تلك السوق فى الهند حاليا السيارة تاتا نانو التى يتراوح سعرها بين 150 و220 ألف روبية. وقال "أشوانى جوبتا"، مدير برنامج داتسون فى مقابلة مع رويترز "نحاول الحفاظ على القدرة التنافسية لأسعار داتسون كى تجذب" عملاء السيارات الرخيصة فى الهند، والتى لا تنافس فيها نيسان بمنتجات تذكر حاليا. وسعت نيسان لتقليل تكاليف التصنيع إلى ما بين ثلاثة آلاف وخمسة آلاف دولار للسيارة كى تبيع السيارات داتسون بأسعار فى المتناول. ومن المقرر طرح أول سيارة فى الهند أوائل العام المقبل، وقال "جوبتا" إن الشركة حققت أهدافها للتكلفة بشكل جزئى. كانت نيسان قالت العام الماضى إنها تعتزم إحياء علامتها التجارية داتسون لغزو الأسواق الناشئة انطلاقا من الهند وروسيا وإندونيسيا. وتطمح الشركة اليابانية فى نهاية المطاف إلى دخول أسواق جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا. وتهدف نيسان إلى تعزيز مكانة العلامة التجارية بعد إحيائها ومن ثم لا تنوى التوقف عند السيارة الهاتشباك التى سيقل سعرها عن 400 ألف روبية بل تعتزم توسيع قاعدة عملاء داتسون بإنتاج طراز ثان بنهاية العام المقبل، وإنتاج سيارة ثالثة بحلول عام 2016، وأضاف "إذا حققنا ذلك فستكون هناك فرصة جيدة لطرح السيارة بسعر أربعة آلاف دولار"، وقال إن هذا أعلى من سعر السيارة تاتا نانو لكن نيسان لا تهدف إلى الدخول فى منافسة مباشرة مع نانو.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اسمداتسون يعود بسيارة رخيصة للسوق الهندية   مصر اليوم - اسمداتسون يعود بسيارة رخيصة للسوق الهندية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اسمداتسون يعود بسيارة رخيصة للسوق الهندية   مصر اليوم - اسمداتسون يعود بسيارة رخيصة للسوق الهندية



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال عرض أزياء "أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon