"تويوتا إيجيبت" تعيد افتتاح مركز صيانة "محرم بك"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تويوتا إيجيبت تعيد افتتاح مركز صيانة محرم بك

الإسكندرية - وكالات

أعادت شركة "تويوتا إيجيبت" افتتاح مركز "تويوتا إيجيبت للخدمات المتكاملة" في منطقة محرم بك بالإسكندرية، الذى يعد أحدث وأهم مراكز صيانة السيارات في مصر، حيث جرى تصميمه وتجهيزه وفقًا لأعلى معايير الجودة والتكنولوجيا العالمية، ليضم أحدث التقنيات المتطورة، والأجهزة والمعدات الحديثة في مجال الصيانة، بهدف تقديم خدمات راقية وسريعة، لضمان تحقيق أقصى درجات الرضا عند العملاء. وافتتح أحمد منصف الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "تويوتا إيجيبت" المركز، بحضور اللواء أحمد محمود متولي رئيس حي غرب الإسكندرية وعدد كبير من الإعلاميين ومسؤولي "تويوتا إيجيبت". وقال "منصف" إنه على الرغم من الظروف الحالية التى يمر بها الاقتصاد المصرى، فإن الشركة ماضية فى تنفيذ استراتيجيتها الطموحة بالسوق المصرية، لثقتها الكبيرة فى الاقتصاد وقدرته على التعافي بشكل سريع، موضحًا أن هذه الخطوة تؤكد التزام "تويوتا إيجيبت" بدعم وتطوير صناعة السيارات في مصر. وأضاف أن استراتيجية الشركة تستهدف الانتشار والتوسع فى شبكة مراكز البيع وخدمات ما بعد البيع، للاقتراب من عملائها وتقديم الخدمات المتكاملة، وتلبية حاجاتهم بسهولة ويسر، ووفق أعلى المعايير التى تطبقها مراكز الصيانة العالمية، مؤكداً أن مركز "تويوتا إيجيبت للخدمات المتكاملة" بمحرم بك جرى تطويره ليقدم خدمات متكاملة لجميع عمليات صيانة السيارات، حيث جرى تزويده بتقنيات وأجهزة متطورة لتقديم الخدمة بشكل محترف وسريع، ما يعكس سعى الشركة الدائم لتقديم أرقى مستويات الخدمة لعملائها. وأوضح "منصف" أن المركز الذى تبلغ مساحته 6 آلاف متر مربع، جرى تطويره بتكلفة بلغت 8 ملايين جنيه، ويعمل به فريق من المهندسين والفنيين المدربين الذين جرى تدريبهم في مراكز تويوتا العالمية، حتى يحقق المبادئ التى تعتمد عليها خدمات مراكز صيانة "تويوتا إيجيبت" في مصر، وهى السرعة في إنهاء مهام الأعطال والدقة المتناهية فى العمل والجودة العالية. وأشار إلى أن المركز يمتاز بتقديم خدمات الصيانة السريعة للسيارات خلال 30 دقيقة فقط من موعد تسلم السيارة، وذلك فى الوقت الذى تستغرق فيه مراكز الصيانة الأخرى ما بين 2 إلى 3 ساعات. والجدير بالذكر أن "تويوتا إيجيبت" لديها الآن 5 مراكز صيانة في العباسية وأبورواش والقاهرة الجديدة وسموحة وأخيرًامحرم بك.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تويوتا إيجيبت تعيد افتتاح مركز صيانة محرم بك   مصر اليوم - تويوتا إيجيبت تعيد افتتاح مركز صيانة محرم بك



  مصر اليوم -

في شوارع سوهو أحد أحياء لندن

تألق هايلي بالدوين عقب تصدرها "ماكسيم هوت 100"

لندن ـ ماريا طبراني
أطلت عارضة الأزياء الأميركية "هايلي بالدوين" الأحد ، بفستان من طراز الريفييرا الفرنسية ، ذات اللون الأصفر المذهل في مدينة نيويورك الأميركية. وبحسب ما ذكر موقع الديلي ميل البريطاني تألقت بالدوين  بأشرطة السباغيتي الفضفاضة لتظهر حمالة صدرها الدانتيل ذات اللون الأبيض تحتها ، وظهرت إبنة أخ الممثل الأميركي "أليك بالدوين" والبالغة من العمر 20 عامًا في شوارع سوهو ، أحد أحياء لندن ، عارية القدمين وفي زوج من أحذية الكاحل ذات اللون البيج. وارتدت سترة فضفاضة وملونة بالوردي والأخضر وأنماط الأزهار الرمادية فوق حقل أزرق سماوي، فضلًا عن أشكال الكلاب السوداء والبيضاء في كلًا من جانبي السترة ، كما أكملت إطلالتها بزوج من النظارات الشمسية والعديد من سلاسل العنق الذهبية وقامت بتفريق شعرها الأشقر اللون على جانبيين. وحصلت خلال هذا الأسبوع إبنة الممثل ستيفن بالدوين على المركز الأول في  قائمة مكسيم هوت 100 السنوية ، كما ظهرت عارضة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تويوتا إيجيبت تعيد افتتاح مركز صيانة محرم بك   مصر اليوم - تويوتا إيجيبت تعيد افتتاح مركز صيانة محرم بك



F

GMT 04:32 2017 الثلاثاء ,30 أيار / مايو

دينا عبد العال تصمم مجموعة أزياء رمضانية مميزة
  مصر اليوم - دينا عبد العال تصمم مجموعة أزياء رمضانية مميزة
  مصر اليوم - إزالة النفايات الموجودة من شاطئ مومباي في الهند
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon